×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

الصحة تكشف عن نوع سلالة كورونا تسربت إلى مصر

الصحة تكشف عن نوع سلالة كورونا تسربت إلى مصر

+    -
08/04/2021 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال حسام عبد الغفار، الأمين العام للمستشفيات الجامعية، إن مصر تقوم بابحاث متعددة في المستشفيات الجامعية والمراكز البحثية والمستشفيات التي تمتلك فرق بحثية قائقة، من أجل الحصول على مجموعة من البيانات الدقيقة فيما يخص فيروس كورونا.
 
وأضاف “عبد الغفار” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “مساء دي ام سي” المذاع على قناة “دي ام سي”، قمنا بعمل دراسة للكشف عن سلالات كورونا التي تسللت إلى مصر داخل المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية ومستشفى 57 ومركز الطب التجددي وطب قصر العيني.
 
وأوضح أن الدراسة تمت على 150 عينة فقط، منوها إلى أن الـ 150 عينة حدث لهم 12 مليون قراءة ومتابعة، مضيفا نسبة دقة الرداسة وصلت إلى 94%.
 
وأشار إلى أن الدراسة أكدت أن سلالة فيروس كورونا داخل مصر أقرب للسلالة المنتشرة في أوروبا وبريطانيا والاتحاد الاوروبي، وعلى هذا الأساس سنقوم بإختيار وتجديد البروتوكول و اللقاحات.
 
ولفت إلى أن الدراسة مازالت مستمرة لدراسة كافة الموجات الخاصة بكورونا داخل مصر، منوها إلى أن مصر لم يصل إليها سلالة فيروس كورونا المنتشرة في جنوب إفريقيا.
المصدر:

مصر  فيروس كورونا  سلالات كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع