×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن

الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن

الصحه الكويتيه

+    -
21/01/2020 12:34 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وزارة الصحة أمس الاثنين اهتمامها وحرصها على مكافحة الأمراض التنفسية المعدية وأخذ كافة التدابير والاحترازات بشأنها وذلك للحد من انتشارها.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في بيان صحفي ان (الصحة) حرصت على الوقوف على أحدث المعلومات والمستجدات فيما يخص مرض (كورونا) الجديد إقليميا وعالميا وذلك بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية والمنظمات والهيئات الدولية الأخرى.
وأوضح السند "ان حالات الإصابة بمرض (كورونا) الذي ظهر في الصين محدودة عدديا وجغرافيا" مبينا ان الوزارة تتابع مع المنظمات والهيئات الدولية والعلمية مستجدات الفايروس الجديد.
واشار الى انه لا توجد حالات في الكويت حتى تاريخه مشددا في الوقت ذاته على ضرورة اتباع نصائح الأطباء والمختصين للعمل بالإرشادات أخذا بأسباب الوقاية ومنها المداومة على غسل اليدين جيدا بالماء والصابون.
ولفت الى اهمية تجنب زيارة المصابين بأمراض تنفسية حادة الى جانب تجنب زيارة البلدان الموبوءة بالمرض قدر الإمكان والالتزام بإجراءات منع العدوى في المستشفيات أثناء زيارة المرضى والحد من الزيارة قدر المستطاع.
المصدر: و . ط

الصحه الكويتيه  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع