×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار رعدية".. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس ::: لواء: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر (فيديو) ::: انتقمت من طليقها بإشعال النار في سيارته ::: لبنان.. اشتباكات بين عناصر لـ حزب الله ومتظاهرين وسط بيروت ::: مراتي منعتني اتكلم مع ابنى | محمد جمعة يكشف معاناته مع الإنجليزي (فيديو) ::: "تعبت من خدمة جوزي وكنت عاوزة أطلق".. اعترافات قاتلة طفليها ::: خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة ::: الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية» ::: تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية :::

الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات

الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات

الصحة الكويتية

+    -
17/11/2019 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح أن العمل جاري على تطبيق الربط الإلكتروني بين مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات العامة خلال المرحلة المقبلة. وأشار الشيخ باسل الصباح في تصريح للصحفيين على هامش تدشين مركز سلوى الصحي أمس أن هناك بالفعل ربط إلكتروني فيما بين المراكز الصحية ومنظومة الرعاية الصحية الأولية حالياً.
 
 
وقال إن المركز الجديد الذي تم تدشينه اليوم يتضمن خدمات طبية متفرقة بينها عيادات الطب العام والسكر والأمومة والأشعة والسونار للحوامل إضافة إلى صيدلية متكاملة وشاملة فضلاً عن قسم المختبرات المجهز بأحدث التجهيزات الطبية وعيادات للأسنان.
 
 
وبين وزير الصحة أن الوزارة تعمل على تطبيق نظام الوصفة الإلكترونية قريبا والذي يهدف إلى الحفاظ على سلامة وحماية المرضى ووقف هدر المال وتجنب تكرار الأدوية والاخطاء الطبية. من جهته قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند إن مراكز الرعاية الصحية الأولية هي الركيزة الأساسية للمنظومة الصحية وأن 60 % من المراكز التي تفوق 100 مركز تعمل حتى الساعة 12 ليلاً و44 # تعمل في أيام العطلات والإجازات الرسمية و27 % من المراكز تعمل بنظام الخفارة. وأشار السند إلى افتتاح مركزي الفنطاس والزلزلة في القريب العاجل لافتا إلى أنه بافتتاح مركز سلوي يبلغ عدد المراكز في منطقة حولي الصحية 18 مركزاً.
المصدر: ا ي

وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح  تطبيق الربط الإلكتروني  مراكز الرعاية الصحية الأولية  المستشفيات العامة  مصريون فى الكويت  الصحة الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع