×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية :::

الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات

الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات

الصحة الكويتية

+    -
17/11/2019 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح أن العمل جاري على تطبيق الربط الإلكتروني بين مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات العامة خلال المرحلة المقبلة. وأشار الشيخ باسل الصباح في تصريح للصحفيين على هامش تدشين مركز سلوى الصحي أمس أن هناك بالفعل ربط إلكتروني فيما بين المراكز الصحية ومنظومة الرعاية الصحية الأولية حالياً.
 
 
وقال إن المركز الجديد الذي تم تدشينه اليوم يتضمن خدمات طبية متفرقة بينها عيادات الطب العام والسكر والأمومة والأشعة والسونار للحوامل إضافة إلى صيدلية متكاملة وشاملة فضلاً عن قسم المختبرات المجهز بأحدث التجهيزات الطبية وعيادات للأسنان.
 
 
وبين وزير الصحة أن الوزارة تعمل على تطبيق نظام الوصفة الإلكترونية قريبا والذي يهدف إلى الحفاظ على سلامة وحماية المرضى ووقف هدر المال وتجنب تكرار الأدوية والاخطاء الطبية. من جهته قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند إن مراكز الرعاية الصحية الأولية هي الركيزة الأساسية للمنظومة الصحية وأن 60 % من المراكز التي تفوق 100 مركز تعمل حتى الساعة 12 ليلاً و44 # تعمل في أيام العطلات والإجازات الرسمية و27 % من المراكز تعمل بنظام الخفارة. وأشار السند إلى افتتاح مركزي الفنطاس والزلزلة في القريب العاجل لافتا إلى أنه بافتتاح مركز سلوي يبلغ عدد المراكز في منطقة حولي الصحية 18 مركزاً.
المصدر: ا ي

وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح  تطبيق الربط الإلكتروني  مراكز الرعاية الصحية الأولية  المستشفيات العامة  مصريون فى الكويت  الصحة الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع