×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تشويه الآثار الفرعونية بالزيت في ألمانيا ..والسفير المصري يوضح التفاصيل "فيديو" ::: حجاج بوخضور يكتب.. كيف نرد الإساءة عن النبي ::: تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة ::: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري ::: أول رد مصري رسمي بعد تصريحات "تفجير سد النهضة".. وزير الري: "إثيوبيا السبب" ::: هل دفعت السودان مبالغ باهظة لإتمام التطبيع مع إسرائيل؟.. وزير العدل يرد ::: سقوط وافد بالكويت في غرفة محركات حوض سباحة ::: بسبب إساءة ماكرون للإسلام.. احتجاجات أمام منزل السفير الفرنسي في إسرائيل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تسمح بتشغيل سد النهضة بفرض الأمر الواقع ::: قصر الإليزيه: نرفض تعليقات أردوغان "غير المقبولة" عن ماكرون .. واستدعينا سفيرنا في تركيا ::: «التربية» ترفض تجديد إقامة 200 معلم وإداري مصري خارج البلاد ::: حدث في الكويت اليوم | "أزمة الطبيبة المصرية" قرار مصري رادع ضد المسئول المسيء للكويت والسفير يستنكر.. مفاجأة غير متوقعة في قضية منطقة صباح السالم.. بيان تحذيري من الكويت ::: رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء

+    -
23/08/2020 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، شفاء 537 إصابة من فيروس «كورونا» المستجد ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 72307.
كما أعلنت تسجيل 571 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 80528 حالة في حين تم تسجيل حالتي وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 515 حالة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.
وذكر أن الإصابات توزعت حسب المناطق الصحية بواقع 162 حالة في منطقة الاحمدي الصحية و126 حالة في منطقة حولي الصحية و113 حالة في منطقة الفروانية الصحية و105 حالات في منطقة العاصمة الصحية و65 حالة في منطقة الجهراء الصحية.
وبين أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 97 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 7706 حالات.
وأشار إلى أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية بلغ 2443 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 587567 فحصا.
جديرًا بالذكر أن أوائل الحالات المصابة بفيروس كورونا في الكويت ظهرت في 24 فبراير 2020 بعد تأكيد إصابة عدة أشخاص كانوا عائدين من رحلات سياحية ودينية في مدينة قم التي تُعتبر مركز انتشار المرض في إيران، وكانت بعض الإجراءات التي اتخذتها تتضمن وضع القادمين إلى الكويت تحت الحجر المؤسسي أو المنزلي الإجباري تلاه إغلاق كافة منافذ الدولة، وإجلاء المواطنين الكويتيين في الخارج، وفرض حظر التجول والعزل المناطقي.
المصدر:

الصحة الكويتية   الاصابات الجديدة   حالات الشفاء  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع