×

مصريون في الكويت

EGKW

الصحة الكويتية تعتمد 16 مركزاً صحياً للتطعيم ضد كورونا

الصحة الكويتية تعتمد 16 مركزاً صحياً للتطعيم ضد كورونا

الصحة الكويتية تعتمد 16 مركزاً صحياً للتطعيم ضد كورونا

+    -
05/08/2022 03:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر صحية بأن وزارة الصحة الكويتية اعتمدت 16 مركزاً صحياً في جميع المناطق الصحية، لتقديم خدمة التطعيم ضد كوفيد-19، مبينة أنها ستبدأ بعملية التطعيم في هذه المراكز اعتباراً من 10 الجاري، حيث ستقدم الخدمة من الأحد إلى الخميس أسبوعياً، ومن الساعة 3 عصراً حتى 8 مساءً.
 
وأضافت المصادر، أن الوزارة خصصت مركز عبدالرحمن الزيد الصحي في غرب مشرف لتقديم خدمات التطعيم بلقاح فايزر الجرعة الأولى والثانية فئة الأطفال من 5 إلى 12 عاماً، والجرعة التعزيزية الثالثة من عمر 12 إلى أقل من 18 عاماً، والجرعة التعزيزية «الرابعة» من عمر 50 وما فوق، موضحة أنها اعتمدت الـ 15 مركزاً صحياً الآخرين لتقديم خدمة التطعيم بلقاح موديرنا.
 
اقرأ أيضاً: تحذير من الصحة الكويتية بشأن رسائل الشحنات البريدية
 
وأشارت إلى أن تخصيص المراكز يأتي تزامنا مع قرب عودة بعض الأسر من الخارج، وقبل بدء الموسم الدراسي منتصف سبتمبر المقبل، لاسيما مع زيادة الوعي الصحي والإقبال الملحوظ خلال فترات سابقة على حملة التطعيم التي انطلقت أواخر ديسمبر 2020، لافتة إلى أنهما ساهما بالوصول إلى المؤشرات الإيجابية العامة عن الوباء، ومن ثم أزاحت القيود المرتبطة بالمرض.
المصدر:

الصحة الكويتية  مراكز صحية  تطعيم فيروس كورونا  الكويت  مصريون في الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م