×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا

الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا

+    -
22/04/2021 04:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، اليوم الأربعاء، تسجيل 1439 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 261307 حالات، فيما سجلت 14 حالة وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة 1482 حالة.
 
وأضاف الدكتور السند لوكالة الأنباء الكويتية، أنه تم تسجيل 1354 حالة شفاء من الاصابة بـ «كوفيد-19» في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين في البلاد الى 244410 حالات.
 
وأوضح أنه تم التأكد من تماثل تلك الحالات للشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة في ذلك الشأن، لافتا الى أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الاصابات بلغت 93.53 في المئة.
 
وبين أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 233 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بالمرض ولا زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 15415 حالة.
 
وأفاد أن عدد المسحات التي تم إجراؤها في الساعات الـ 24 الماضية بلغ 9563 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 2246134 فحصا، مشيرا الى أن نسبة الاصابات لعدد المسحات خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 15.05 في المئة.
 
وجدد السند دعوة المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بسبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني، موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الارشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الاسهام باحتواء انتشار الفيروس
المصدر: كونا

الكويت  كورونا في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع