×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا

+    -
11/08/2020 06:25 م
كتب : مصريون في الكويت

أعلنت منظمة الصحة العالمية ، أنها ناقشت مع السلطات الروسية، عملية اعتماد اللقاح الروسي المضاد لفيروس كورونا المستجد COVID-19، وإمكانية إنتاجه بكميات كبيرة للعالم، وفق ماذكرت وسائل إعلام متفرقة.

واليوم، زف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشرى تسجيل أول لقاح روسي ضد فيروس كورونا في العالم.


وقال الرئيس الروسي ، أثناء اجتماع مع أعضاء الحكومة، عبر تقنية "فيديو كونفرنس": "بلغني أنه تم تسجيل لقاح ضد فيروس كورونا هذا الصباح لأول مرة في العالم".

وأضاف بوتين ، أثناء طلبه من وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، تقديم تفاصيل حول اللقاح: "أعلم أنه (اللقاح) يعمل بشكل فعال للغاية، ويشكل مناعة مستقرة، وأكرر أنه اجتاز جميع الاختبارات اللازمة".

ودلل بوتين على فعالية اللقاح، وكشف إن إحدى ابنتيه أخذت اللقاح الروسي.

ولبوتين ابنتان هما ماريا ويكاترينا بوتين، وتعملان في مهن مختلفة بعيدة عن السياسية والحكم.
Advertisements
print
الكلمات المفتاحية

المصدر: ص.د

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع