×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف السبب الحقيقي لمحاولة إفساد العلاقة بين مصر والكويت ::: مجلس الوزراء الكويتي: إلغاء شروط السفر للمواطنين والاكتفاء بالتأمين الصحي ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ركاب الطائرة الممنوعة: إنزالنا قبل الإقلاع لا يليق بكويت الإنسانية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الإدارات المدرسية الثانوية استأنفت أعمالها بعد توقف بسبب جائحة كورونا ::: مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ ::: نتيجـة الثـانوية العـامة من هنا ::: مكاتب السفر بعد تعليق رحلات 31 دولة: آثار كارثية على «الطيران» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ::: وظائف خالية.. مطلوب حلاقين لشركة صالونات رجالي ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: جوجل يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة بهيجة حافظ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا :::

الصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليا

الصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليا

اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا

+    -
03/07/2020 02:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الخميس أن هناك 17 لقاحا محتملا لفيروس كورونا تخضع حاليا لتجارب سريرية على البشر.

وقالت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في ختام مؤتمر بحثي لفيروس كورونا استمر لمدة يومين، مشيرة إلى إن جامعة أكسفورد البريطانية تعمل على تطوير اللقاح الأكثر تقدما والمرشح للاستخدام.

وقالت المنظمة إنها ما زالت متفائلة، حتى لو لم تنجح التجارب الحالية.

وذكرت آنا ماريا هيناو ريستريبو، المسؤولة عن الأبحاث والتطوير في منظمة الصحة العالمية أن: "لدينا مرحلة إنتاج واسعة تشمل أربعة أنواع مختلفة من اللقاحات".

ويتم حاليا إجراء أبحاث على أكثر من 150 مادة نشطة في البحث عن لقاح فيروس كورونا.

ويعد لقاح "ايه زد دي 1222" الذي تطوره جامعة أكسفورد أول لقاح يدخل المرحلة الثالثة من التجارب السريرية، مما يعني استخدامه في اختبارات واسعة النطاق على كثير من الأشخاص لتحديد فعاليته وسلامته.

المصدر: د.ب.أ

لقاح كورونا  الأبحاث العلمية  فيروس كورونا  الصحة العالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع