×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد :::

الصحة السعودية تعلن عن إصابة أربعيني بـ كورونا

الصحة السعودية تعلن عن إصابة أربعيني بـ كورونا

وزارة الصحة السعودية

+    -
02/12/2019 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وزارة الصحة السعودية ، عن إصابة رجل يبلغ من العمر ٤٨ عاما في المدينة المنورة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية فيروس ""كورونا"، حيث صنفت عدواه بحالة أولية مخالطة للإبل، وذلك في الأسبوع الوبائي ٤٨.

ومن جهته، قال استشاري الأنف والأذن والحنجرة الدكتور محمد محمود، إن حماية الفرد من كورونا تكون باتباع الإرشادات الوقائية والمحافظة على النظافة الشخصية والتعامل مع الإبل والمواشي بشكل عام في الحظائر بحرص شديد من خلال ارتداء الكمامة، وضرورة استمرار التوعية في المجتمع باعتبار الفيروس مستوطنًا.

وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن متلازمة الشرق الأوسط التنفسية هي مرض تنفسي فيروسي يتسبب فيه أحد فيروسات كورونا، حيث اكتُشف لأول مرة في المملكة العربية السعودية في عام 2012.

وتمثل فيروسات كورونا فصيلة كبيرة من الفيروسات التي يمكن أن تتسبب في أمراض للبشر، يمتد طيفها من نزلة البرد الشائعة إلى المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (سارس).

وتشمل أعراض الحالة النمطية لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية الحمى والسعال و ضيق التنفس حيث يُعد الالتهاب الرئوي شائعًا، ومع ذلك فقد أفيد بأن بعض الأشخاص المصابين بالعدوى عديمة الأعراض.

المصدر: ص.ب

وزارة الصحة السعودية  إصابة أربعيني  كورونا  السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع