×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب» ::: آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي :::

الصحافة العالمية تشيد بحفل افتتاح كأس الأمم

الصحافة العالمية تشيد بحفل افتتاح كأس الأمم

من حفل الافتتاح المبهر

+    -
22/06/2019 02:14 م
كتب : مصريون في الكويت
انطلقت النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الجمعة، على الأراضي المصرية، حيث انبهرت الجماهير بحفل الافتتاح الذي أعقبه فوز الفراعنة على زيمبابوي بهدف دون رد، أحرزه محمود حسن تريزيجيه.
ويستعرض "مصريون في الكويت " في التقرير التالي أبرز ما قالته الصحافة العالمية عن حفل ومباراة الافتتاح.
حفل مذهل
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن حفل الافتتاح الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي كان مذهلاً تحت السماء المظلمة.
وأضافت أنه ظهر على أرضية الملعب 3 أهرامات ضخمة، بالإضافة إلى أضواء ليزر حمراء مضيئة جنبًا إلى جنب من الإضاءة الخاصة بـ60 ألف مشجع في المدرجات.
وجه فرعوني
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن إستاد القاهرة شهد حضور 75 ألف مشجع، وتواجدت أهرامات عملاقة على أرض الملعب.
وأضافت أن حفل الافتتاح تضمن رقصات أنيقة كونت على أرض الملعب وجهًا فرعونيًا، بالإضافة إلى إطلاق العديد من الألعاب النارية.
صلاح المحبط
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن صلاح مر بليلة محبطة داخل الملعب، بينما ظهر محمود حسن تريزيجيه كبطل وقاد الفراعنة لتحقيق الانتصار.
وأشارت إلى أن صلاح حاول تهديد مرمى زيمبابوي أكثر من مرة دون فاعلية في الشوط الأول، قبل أن يكافئ تريزيجيه المنتخب المصري على سيطرته بهدف ثمين.
فرص مهدرة
قالت شبكة "Espn" إن منتخب مصر أهدر عددًا كبيرًا من الفرص أمام مرمى زيمبابوي، ولكنه خرج من المباراة سعيدًا، بعد أن حصد أول 3 نقاط له في البطولة الأفريقية.
وأضافت رغم أن الجماهير كانت تهتف بصوت عالٍ مع كل لمسة لصلاح، ولكن الأخير لم يكن يعيش يومًا مثاليًا ضد زيمبابوي.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  مصر 2019  كأس امم افريقيا  افتتاح الكان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ساعة الصفر حانت... لتطهير «الجليب»

اللجنة المشتركة لمتابعة أوضاع المنطقة حدّدت 15 نوفمبر موعداً لبدء تطبيق الحملة

الإثنين 21 أكتوبر 2019 01:30 م

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو

الإثنين 21 أكتوبر 2019 12:39 م