×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟

الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟

الصالح - العقيل

+    -
25/08/2019 06:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه النائب خليل الصالح سؤال برلمانيا إلى وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل تضمن الاستفسار عن عدد المواطنين المستقيلين من القطاع الخاص خلال السنوات الثلاث الماضية، منذ بداية 2017، مستفسرا عن إجمالي عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص خلال الثلاث السنوات الماضية.
كما استفسر الصالح عن عدد المواطنين الذين قدموا استقالتهم من القطاع الخاص خلال السنوات الثلاث الماضية وتم تعينهم في القطاع الحكومي، أو أعيد تعيينهم في القطاع الخاص مرة أخرى، أو تقاعدوا.
واستفسر الصالح عن حقيقة وجود عزوف عن العمل من قبل المواطنين في القطاع الخاص وإفادته بالأسباب، وهل هناك دراسة حكومية عن أسباب استقالة العمالة الوطنية من القطاع الخاص.
كما طلب الصالح تزويده بالاجراءات الحكومية في سبيل تحسين بيئة العمل في القطاع الخاص وخلق فرص وظيفية جادة تساهم مع القطاع الحكومي في حل أزمة البطالة.
المصدر: ا ي

النائب خليل الصالح  سؤال برلمانيا  وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل  الاستفسار  عدد المواطنين المستقيلين  القطاع الخاص  الكويت  مصر  مصري  أخر اخبار الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع