×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق

+    -
06/05/2021 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
مر منذ قليل بسماء مركز "ديروط" بمحافظة أسيوط الصاروخ الصيني "Long March 5B" لمدة 8 دقائق، والذي خرج عن السيطرة بعد ما تم إطلاقه من قبل الصين الخميس الماضي.
 
وأوضح الدكتور ياسر عبد الهادي أستاذ الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية إن هذا الصاروخ استمر في سماء محافظة أسيوط 8 دقائق وخرج من الحدود المصرية بعدها .
 
وأضاف ، إنه سيعود يوم غد الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء ، بحيث يكون في نفس المكان بمحافظة أسيوط أو النطاق المحيط بها .
 
وأشار "عبد الهادي" إلى أنه من المتوقع أن يسقط الصاروخ الخارج عن السيطرة بمنطقة شمال المحيط الهندي يوم 13 من شهر مايو الجاري وهو نفس اليوم الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك .
 
ونوه إلى أنه بذلك لا يوجد خطورة على مصر من هذا الصاروخ ، لافتا إلى أن هناك رصدا دائما ومستمر من قبل المعهد لمتابعة تحركاته.
 
المعهد القومي للبحوث الفلكية يعمل على تطوير كافة الأجهزة والتليسكوبات الموجودة به لرصد كافة حركات الكويكبات والأجرام السماوية بسماء القاهرة، واستقبال هواة الفلك والمهتمين بهذا المجال وتوضيح كافة هذه الظواهر الفلكية لهم وتعريفهم بها.
المصدر: صدى البلد

الصاروخ الصيني  أسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع