×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة :::

الشيطان في الجهراء... إصابة مصريين في مشاجرة بالكويت

الشيطان في الجهراء... إصابة مصريين في مشاجرة بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
10/02/2020 04:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
تدخل الشيطان لإفساد علاقة بين مصريين ومواطن كويتي في الجهراء  بعد أن  أوقع بينهم لينشب خلاف بين المواطن الكويتي، ووافدين من الجنسية المصرية.
المشاجرة اندلعت في مكتب عقاري بين مواطن و3 وافدين من الجنسية المصرية يعملون في المكتب، و أبلغ المارة عمليات وزارة الداخلية، فانتقل إلى الموقع رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية وتمت السيطرة على المتشاجرين.
وأخذ الأمنيون بيانات أصحاب المشكلة وطلبوا منهم إحضار تقارير طبية وهو ما قام به الأطراف الأربعة وسجل الأمنيون القضية وأحالوا المتشاجرين إلى التحقيق.
المصدر: ا ي

الداخلية الكويتية  مشاجرة  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين فى الكويت  مصريين  مواطنين كويتيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع