×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

الشيخ فيصل الحمود: يطالب بتكثيف الجهود لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والوافدين

الشيخ فيصل الحمود: يطالب بتكثيف الجهود لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والوافدين

الشيخ فيصل الحمود

+    -
02/09/2019 06:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
بحث الشيخ فيصل الحمود محافظ الفروانية، الأوضاع الصحية بمحافظة الفروانية مع مدير منطقة الفروانية الصحية الدكتور محمد العجمي حول عدداً من القضايا الصحية بالمحافظة.
 
فضلا عن المشاريع التي يتم تنفيذها فيما يتعلق بمستشفى الفروانية الجديدة، وكيفية تذليل العقبات أمام المراكز والمستشفيات للقيام بدورها على أكمل وجه.
 
وأكد الشيخ فيصل الحمود على أهمية تكثيف الجهود لتوفير الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتخصصة إلى المواطنين والمقيمين، داعيا إلى تضافر جميع الجهود لخلق شراكة فاعلة تعمل على معالجة المشكلات، والسعي للتطوير والتحسين.
 
من جانبه أشاد الدكتور العجمي بجهود المحافظ، ومتابعته الحثيثة للقطاع الصحي وتذليل العقبات التي تواجه تطوير الخدمات الصحية، مشيرا إلى أنه تم اطلاع المحافظ على ما تم انجازه من مبني مستشفى الفروانية الجديد والذي من المتوقع الانتهاء منه بحلول عام 2021 ، والذي يأتي بسعة سريرية فيما يقارب 900 سرير في جميع التخصصات.
المصدر: ب ق

الشيخ فيصل الحمود  تكثيف الجهود  توفير الرعاية الصحية  المواطنين  الوافدين  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع