×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

الشهر المقبل.. إجراءات قانونية للعمالة المخالفة في الكويت

الشهر المقبل.. إجراءات قانونية للعمالة المخالفة في الكويت

الوافدين فى الكويت

+    -
20/10/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الحكومة الكويتية، اليوم الأحد، عن إنطلاق حملة كبيرة لمنع المخالفين في منطقة الجليب، منتصف الشهر المقبل، محذرة من العمالة الوافدة المخالفة، في الأراضي الكويتية.
وأكدت جريدة القبس الكويتية، نقلًا عن نائب المدير العام لقطاع حماية القوى العاملة، في الهيئة العامة للقوى العاملة، مبارك العازمي، إن الجهات الحكومية المعنية، ستباشر اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل، التطبيق الفعلي لمواد القانون بشأن مخالفات منطقة جليب الشيوخ.
 
وأضاف العازمي أن القوى العاملة، ستقوم بدورها تجاه المخالفات العمالية، والمحال التجارية، موضحاً أنه يتم حالياً عملية حصر المخالفات تمهيداً لتطبيق مواد القانون، من خلال الجهات المشاركة.
وأوضح بأن هناك مشكلة "منطقة الجليب" السكنية، والتي تحول بيوتها إلى سكن للعمال، هذا يعد انحرافا عن الهدف الذي أنشئت من أجله، لذا سيكون الإجراء القانوني بحق ملاك تلك البيوت كبيرة، في حال أصروا على استمرار المخالفة، مشيرًا إلى أن وزارة الكهرباء والماء، ستقوم بدورها بقطع التيار الكهربائي عن البيوت المخالفة، في حين ستباشر الهيئة العامة للبيئة تحرير المخالفا البيئية، على أن تقوم الهيئة العامة للقوى العاملة بمتابعة العمالة المخالفة المقرر إبعادها، مع إغلاق ملفات الشركات المسجلين عليها في حال كان هناك مخالفات.
المصدر: ا ي

الحكومة الكويتية  الجليب  الوافدين فى الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع