×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

الشهر المقبل.. إجراءات قانونية للعمالة المخالفة في الكويت

الشهر المقبل.. إجراءات قانونية للعمالة المخالفة في الكويت

الوافدين فى الكويت

+    -
20/10/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الحكومة الكويتية، اليوم الأحد، عن إنطلاق حملة كبيرة لمنع المخالفين في منطقة الجليب، منتصف الشهر المقبل، محذرة من العمالة الوافدة المخالفة، في الأراضي الكويتية.
وأكدت جريدة القبس الكويتية، نقلًا عن نائب المدير العام لقطاع حماية القوى العاملة، في الهيئة العامة للقوى العاملة، مبارك العازمي، إن الجهات الحكومية المعنية، ستباشر اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل، التطبيق الفعلي لمواد القانون بشأن مخالفات منطقة جليب الشيوخ.
 
وأضاف العازمي أن القوى العاملة، ستقوم بدورها تجاه المخالفات العمالية، والمحال التجارية، موضحاً أنه يتم حالياً عملية حصر المخالفات تمهيداً لتطبيق مواد القانون، من خلال الجهات المشاركة.
وأوضح بأن هناك مشكلة "منطقة الجليب" السكنية، والتي تحول بيوتها إلى سكن للعمال، هذا يعد انحرافا عن الهدف الذي أنشئت من أجله، لذا سيكون الإجراء القانوني بحق ملاك تلك البيوت كبيرة، في حال أصروا على استمرار المخالفة، مشيرًا إلى أن وزارة الكهرباء والماء، ستقوم بدورها بقطع التيار الكهربائي عن البيوت المخالفة، في حين ستباشر الهيئة العامة للبيئة تحرير المخالفا البيئية، على أن تقوم الهيئة العامة للقوى العاملة بمتابعة العمالة المخالفة المقرر إبعادها، مع إغلاق ملفات الشركات المسجلين عليها في حال كان هناك مخالفات.
المصدر: ا ي

الحكومة الكويتية  الجليب  الوافدين فى الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع