×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

الشناوي يغيب عن مباراة الأهلي اليوم لاصابته بكورونا

الشناوي يغيب عن مباراة الأهلي اليوم لاصابته بكورونا

الشناوي يغيب عن مباراة الأهلي اليوم لاصابته بكورونا

+    -
14/04/2021 10:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
يخوض النادي الأهلى مباراة اليوم أمام النصر بدون عدد كبير من لاعبيه لأسباب مختلفة، يأتى فى مقدمتهم، محمد الشناوي وحسين الشحات للإيقاف، وياسر إبراهيم ومحمد هانى وجونيور أجاى وحمدى فتحى للإصابة، كما يتواصل غياب على معلول للإصابة أيضا، وازادات مُعاناة الأهلى خلال الساعات الماضية بعد إصابة محمد الشناوى بفيروس كورونا.

وتقام مباراة الاهلي والنصر، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وستقام المباراة بالإسكندرية، وتُعد مباراة اليوم "البروفة الأخيرة" للمارد
الأحمر قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم الأحد المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

ويتطلع الأهلى، بطل النسخة الماضية بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة 1-1 لبدء رحلة الحفاظ على اللقب أمام النصر الليلة.

المصدر: ي - س

الشناوي   مباراة   الأهلي   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع