×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

الشرقية تودع "شيخ مشايخ القضاء العرفي" بمسقط رأسة بأبو حماد

الشرقية تودع "شيخ مشايخ القضاء العرفي" بمسقط رأسة بأبو حماد

جزء من العزاء

+    -
14/11/2020 09:55 م
كتب : على ابو زيدان

غيب الموت أمس الجمعة "شيخ مشايخ القضاء العرفي" بمحافظة الشرقية الحاج محمد عبد الحميد عن عمر ناهز الرابعة والسبعين عاماً بعد حياة حافلة من العطاء على مدار مايزيد عن نصف قرن.

كان الفقيد أحد الشخصيات البارزة بمركز أبوحماد فى مجال القضاء العرفي حيث استطاع خلال مايزيد عن خمسة عقود من خلال منصبة كأحد القضاة العرفيين وعمدة لمنشأة العباسة فى التوفيق فى الكثير من المنازعات المختلفة التى كانت تقع بين المواطنين ليس فى نطاق المحافظة فحسب بل تخطاه إلى المحافظات المجاورة.

ويقول اللواء محيى نوح أحد قادة حربي الإستنزاف والسادس من اكتوبر لقد فقدنا بوفاة هذا الرجل قيمة عظيمة وأحد الشخصيات البارزة بمحافظة الشرقية.

ووصفة الاستاذ الدكتور عبد العليم فؤاد عبد العليم عميد كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق ونقيب البيطريين بالشرقية بالوالد الكبير الذي لم يتأخر يوما ما عن مساعدة الآخرين والوقوف بجانبهم.

من جهتة أكد اللواء وهبة غريب أحد قادة القوات المسلحة السابق ورئيس مركز ومدينة أبوحماد الأسبق أن عطاء المغفور له لم ينضب حتى آخر لحظة من لحظات حياتة مؤكدا على أنة كان بمثابة الأخ الكبير لكل من لجأ إليه.

كما نعاه الاستاذ عبد العزيز محمد على المدير العام السابق بوزارة التربية والتعليم واصفاً اياه بحكيم المحافظة مشيرا إلى أن أبناء الشرقية سيسيرون على نفس نهج الفقيد من العطاء الغير محدود مؤكدا على ضرورة اتباع مثل هذة النماذج من الشخصيات العظيمة الوفية لوطنها حتى الرمق الأخير وضرورة غرس هذة الأخلاق في نفوس النشىء والشباب.

حضر العزاء عدد من الشخصيات البارزة بمحافظة الشرقية ومنهم رجل الأعمال أحمد فؤاد أباظة والدكتور متري عبدالملك راعي كنيسة العذراء مريم بأبو حماد إضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عزاء شيخ مشايخ القضاء العرفي  إلي رحمة الله تعالي  إنا لله وإن إليه راجعون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع