×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية

+    -
20/06/2019 06:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تستعد مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقيو 2019 خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، وهي البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخب في النسخة رقم 32 لأمم إفريقيا.
ومع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ملاعب مصر، والتي يشارك فيه عدداً من المنتخبات الإفريقية يضموا كوكبة من أبرز وأهم لاعبي العالم مثل محمد صلاح وماني.
 
ورغم أن الأنظار تتجه نحو الساحرة المستديرة مباشرة لمتابعة المبارايات التي تقام في الملاعب، ورصد الأبطال أثناء تحركهم وإحراز الأهداف وإسعاد المشاهدين، يبقى خارج أسوار الملاعب دوماً أبطال حقيقون يساهمون في صناعة الحدث ونجاحه، وتصدير مشاهد حضارية للعالم كله.
ويأتي على رأس هؤلاء الشرطة النسائية التي تقدم نموذج مشرف للشرطة المصرية المتحضرة، حيث تظهر عناصر الشرطة النسائية بمحيط الملاعب التي تقام فيها المبارايات للمشاركة في عمليات التأمين.
وتحرص الشرطة النسائية على تأمين السيدات والفتيات وعدم تعرضهن لأية مضايقات خلال دخولهن الاستاد والخروج منه، سواء من المصريات أو الضيوف اللاتي يحضرن لمصر لمساندة منتخباتهن.
المصدر:

الشرطة النسائية  أمم أفريقيا  المشجعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع