×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة :::

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية

+    -
20/06/2019 06:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تستعد مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقيو 2019 خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، وهي البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخب في النسخة رقم 32 لأمم إفريقيا.
ومع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ملاعب مصر، والتي يشارك فيه عدداً من المنتخبات الإفريقية يضموا كوكبة من أبرز وأهم لاعبي العالم مثل محمد صلاح وماني.
 
ورغم أن الأنظار تتجه نحو الساحرة المستديرة مباشرة لمتابعة المبارايات التي تقام في الملاعب، ورصد الأبطال أثناء تحركهم وإحراز الأهداف وإسعاد المشاهدين، يبقى خارج أسوار الملاعب دوماً أبطال حقيقون يساهمون في صناعة الحدث ونجاحه، وتصدير مشاهد حضارية للعالم كله.
ويأتي على رأس هؤلاء الشرطة النسائية التي تقدم نموذج مشرف للشرطة المصرية المتحضرة، حيث تظهر عناصر الشرطة النسائية بمحيط الملاعب التي تقام فيها المبارايات للمشاركة في عمليات التأمين.
وتحرص الشرطة النسائية على تأمين السيدات والفتيات وعدم تعرضهن لأية مضايقات خلال دخولهن الاستاد والخروج منه، سواء من المصريات أو الضيوف اللاتي يحضرن لمصر لمساندة منتخباتهن.
المصدر:

الشرطة النسائية  أمم أفريقيا  المشجعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع