×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية في أمم إفريقيا.. درع وقاية للمشجعات من المضايقات

الشرطة النسائية

+    -
20/06/2019 06:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تستعد مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقيو 2019 خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، وهي البطولة التي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخب في النسخة رقم 32 لأمم إفريقيا.
ومع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ملاعب مصر، والتي يشارك فيه عدداً من المنتخبات الإفريقية يضموا كوكبة من أبرز وأهم لاعبي العالم مثل محمد صلاح وماني.
 
ورغم أن الأنظار تتجه نحو الساحرة المستديرة مباشرة لمتابعة المبارايات التي تقام في الملاعب، ورصد الأبطال أثناء تحركهم وإحراز الأهداف وإسعاد المشاهدين، يبقى خارج أسوار الملاعب دوماً أبطال حقيقون يساهمون في صناعة الحدث ونجاحه، وتصدير مشاهد حضارية للعالم كله.
ويأتي على رأس هؤلاء الشرطة النسائية التي تقدم نموذج مشرف للشرطة المصرية المتحضرة، حيث تظهر عناصر الشرطة النسائية بمحيط الملاعب التي تقام فيها المبارايات للمشاركة في عمليات التأمين.
وتحرص الشرطة النسائية على تأمين السيدات والفتيات وعدم تعرضهن لأية مضايقات خلال دخولهن الاستاد والخروج منه، سواء من المصريات أو الضيوف اللاتي يحضرن لمصر لمساندة منتخباتهن.
المصدر:

الشرطة النسائية  أمم أفريقيا  المشجعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع