×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

الشرطة الإنجليزية تعلن نتيجة التحقيق مع محمد صلاح

الشرطة الإنجليزية تعلن نتيجة التحقيق مع محمد صلاح

الشرطة الإنجليزية تعلن نتيجة التحقيق مع محمد صلاح

+    -
11/10/2018 06:17 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أعلنت شرطة ميرسيسايد الانجليزية عدم اتخاذ أي إجراءات للتقاضي ضد محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد ظهور مقطع مصور له يتحدث في الهاتف أثناء قيادة السيارة.
كان مقطع مصور قد انتشر عبر الانترنت أثناء قيادة سيارته، حيث توجه إليه أطفال من أجل التقاط الصور معه، وقال البعض إن اللاعب المصري استخدم الهاتف الخاص به أثناء القيادة.
وقالت شرطة ميرسيسايد الانجليزية، في بيان صادر عنها أنه لم يكن هناك دليل كاف من أجل التأكيد على ارتكاب محمد صلاح للمخالفة، ولن يكون هناك أي إجراءات قضائية ضده.
وكان الحساب الرسمي لشرطة ميرسيسايد على "تويتر" قد نشر تغريدة عقب استقباله لفيديو محمد صلاح: "لقد وصل إلينا فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم يستخدم الهاتف أثناء القيادة، لقد تم ارساله إلى الإدارة المختصة، شكرًا على تعاونكم."
وقال المتحدث باسم الشرطة اليوم الخميس: "يمكننا أن نؤكد أننا تحدثنا إلى رجل في سن الـ26 عقب واقعة طريق أركليس في ليفربول يوم الأحد 12 أغسطس 2018."
وتابع: "بعد إجراء التحقيقات لم تظهر أي أدلة تدعم تحويل الأمر إلى جهات التقاضي ولم يتم اتخاذ أي إجراء آخر."
واختتم المتحدث الرسمي قائلًا: "لقد تم الحديث إلى الرجل من خلال رجال الشرطة وتم توجيه النصيحة له والتوجيهات الخاصة باستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة."
المصدر: م.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع