×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطوط الجوية الكويتية تُقلص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت ::: الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا ::: السعدون: برد الأزيرق حلّ قبل موعده بالكويت ويستمر حتى نهاية يناير ::: مدحت شلبي: موسيماني متكبر وعنيد ودمر شريف وبواليا ::: سطو مسلّح على محل صرافة بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير :::

الشتاء قادم بشدة.. الأرصاد تحذر المصريين ألا ينخدعوا

الشتاء قادم بشدة.. الأرصاد تحذر المصريين ألا ينخدعوا

+    -
13/01/2021 01:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشتاء قادم وعلى المواطنين ألا ينخدعوا بدرجات الحرارة، مؤكدا على ضرورة عدم تخفيف الملابس الفترة المقبلة.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى شريف عامر، درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض وستصل إلى 19 درجة يوم الخميس المقبل، لافتا إلى أن الشبورة تقل كثافتها اعتبارا من فجر اليوم، والرؤية ستكون واضحة الصباح الباكر.
 
وذكر مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك نشاط رياح وإثارة للرمال والأتربة، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية طوال النهار على الطرق الصحراوية والمدن الجديدة، وذلك بسبب تغيير الكتلة الهوائية.
المصدر: ي.س

محمود شاهين  الارصاد  الشتاء  الطقس  هيئة الارصاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع