×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة :::

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشئون الكويتية

+    -
10/09/2019 10:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
عدّلت وزارة الشؤون الاجتماعية نظام بصمة النوبة للعاملين في إدارات «الأحداث والمسنين والحضانة العائلية» بعد تقديم مطالبات سابقة من نقابة العاملين من خلال اللجنة العمالية المشتركة التي يرأسها وكيل الوزارة.
 
 
وقال السكرتير العام لنقابة العاملين في الوزارة جاسم الدالوي في تصريح صحافي، أن الوزارة اصدرت تعديلا للعاملين بنظام النوبة «ب» في الادارات المذكورة وفق نظام عمل الـ24 ساعة، بحيث تجرى البصمة لهم من 8 مساء إلى 8 مساء من اليوم التالي و8 صباحا إلى 8 صباحا من اليوم الثاني.
 
 
وأضاف أن الوزارة طلب من مدير الادارات تزويد الشؤون الإدارية بأسماء الموظفين العاملين بنظام النوبة «ب» مع ضرورة اعطاء صفة الأهمية والاستعجال بشأن ذلك.
 
 
 من جانب آخر، أكد مدير إدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون د. جاسم الكندري الحرص على تقديم شتى سبل الرعاية للأبناء، لا سيما الدارسين منهم. وقال الكندري على هامش الجولة التفقدية لدار الأطفال للاطلاع على استعداد الدور لبدء العام الدراسي الجديد، والوقوف على مدى احتياجاتهم، أن الوزارة تلبي كل الاحتياجات للأبناء الدارسين لجميع الأعمارالسنية، مثمناً دور الاختصاصيين والمشرفين في تأهيل الأبناء قبيل بدء العام الدراسي، والعمل على تشجيعهم وحثهم على التفوق الدراسي.
 
 
وأضاف «حريصون على حث الأبناء الدارسين، وتشجيعهم وذلك عن طريق تنظيم حفلات تكريمية للأبناء المتفوقين، ومنحهم الجوائز العينية والنقدية، كدافع لهم اثناء مسيرتهم التعليمية». وأردف قائلاً: «كما وضعت اللجنة الفنية بإدارة الحضانة العائلية خطة متكاملة لمتابعة الأبناء من الطلاب، تحت إشراف الاخصائيين والمشرفين بالدور، بهدف تذليل كل العقبات أمامهم، ومراقبة تحصيلهم الدراسي ومساندتهم على كل الأصعدة»، مشيرا الى وضع خطة متكاملة لتشجيع المتفوقين من النزلاء، وتأهيل المزيد من المشرفين والأخصائيين النفسيين.
المصدر: ق,ب

تعديل نظام البصمة في 3 إدارات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع