×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشئون الكويتية

+    -
10/09/2019 10:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
عدّلت وزارة الشؤون الاجتماعية نظام بصمة النوبة للعاملين في إدارات «الأحداث والمسنين والحضانة العائلية» بعد تقديم مطالبات سابقة من نقابة العاملين من خلال اللجنة العمالية المشتركة التي يرأسها وكيل الوزارة.
 
 
وقال السكرتير العام لنقابة العاملين في الوزارة جاسم الدالوي في تصريح صحافي، أن الوزارة اصدرت تعديلا للعاملين بنظام النوبة «ب» في الادارات المذكورة وفق نظام عمل الـ24 ساعة، بحيث تجرى البصمة لهم من 8 مساء إلى 8 مساء من اليوم التالي و8 صباحا إلى 8 صباحا من اليوم الثاني.
 
 
وأضاف أن الوزارة طلب من مدير الادارات تزويد الشؤون الإدارية بأسماء الموظفين العاملين بنظام النوبة «ب» مع ضرورة اعطاء صفة الأهمية والاستعجال بشأن ذلك.
 
 
 من جانب آخر، أكد مدير إدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون د. جاسم الكندري الحرص على تقديم شتى سبل الرعاية للأبناء، لا سيما الدارسين منهم. وقال الكندري على هامش الجولة التفقدية لدار الأطفال للاطلاع على استعداد الدور لبدء العام الدراسي الجديد، والوقوف على مدى احتياجاتهم، أن الوزارة تلبي كل الاحتياجات للأبناء الدارسين لجميع الأعمارالسنية، مثمناً دور الاختصاصيين والمشرفين في تأهيل الأبناء قبيل بدء العام الدراسي، والعمل على تشجيعهم وحثهم على التفوق الدراسي.
 
 
وأضاف «حريصون على حث الأبناء الدارسين، وتشجيعهم وذلك عن طريق تنظيم حفلات تكريمية للأبناء المتفوقين، ومنحهم الجوائز العينية والنقدية، كدافع لهم اثناء مسيرتهم التعليمية». وأردف قائلاً: «كما وضعت اللجنة الفنية بإدارة الحضانة العائلية خطة متكاملة لمتابعة الأبناء من الطلاب، تحت إشراف الاخصائيين والمشرفين بالدور، بهدف تذليل كل العقبات أمامهم، ومراقبة تحصيلهم الدراسي ومساندتهم على كل الأصعدة»، مشيرا الى وضع خطة متكاملة لتشجيع المتفوقين من النزلاء، وتأهيل المزيد من المشرفين والأخصائيين النفسيين.
المصدر: ق,ب

تعديل نظام البصمة في 3 إدارات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع