×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني :::

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشؤون الكويتية: تعديل نظام البصمة في 3 إدارات

الشئون الكويتية

+    -
10/09/2019 10:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
عدّلت وزارة الشؤون الاجتماعية نظام بصمة النوبة للعاملين في إدارات «الأحداث والمسنين والحضانة العائلية» بعد تقديم مطالبات سابقة من نقابة العاملين من خلال اللجنة العمالية المشتركة التي يرأسها وكيل الوزارة.
 
 
وقال السكرتير العام لنقابة العاملين في الوزارة جاسم الدالوي في تصريح صحافي، أن الوزارة اصدرت تعديلا للعاملين بنظام النوبة «ب» في الادارات المذكورة وفق نظام عمل الـ24 ساعة، بحيث تجرى البصمة لهم من 8 مساء إلى 8 مساء من اليوم التالي و8 صباحا إلى 8 صباحا من اليوم الثاني.
 
 
وأضاف أن الوزارة طلب من مدير الادارات تزويد الشؤون الإدارية بأسماء الموظفين العاملين بنظام النوبة «ب» مع ضرورة اعطاء صفة الأهمية والاستعجال بشأن ذلك.
 
 
 من جانب آخر، أكد مدير إدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون د. جاسم الكندري الحرص على تقديم شتى سبل الرعاية للأبناء، لا سيما الدارسين منهم. وقال الكندري على هامش الجولة التفقدية لدار الأطفال للاطلاع على استعداد الدور لبدء العام الدراسي الجديد، والوقوف على مدى احتياجاتهم، أن الوزارة تلبي كل الاحتياجات للأبناء الدارسين لجميع الأعمارالسنية، مثمناً دور الاختصاصيين والمشرفين في تأهيل الأبناء قبيل بدء العام الدراسي، والعمل على تشجيعهم وحثهم على التفوق الدراسي.
 
 
وأضاف «حريصون على حث الأبناء الدارسين، وتشجيعهم وذلك عن طريق تنظيم حفلات تكريمية للأبناء المتفوقين، ومنحهم الجوائز العينية والنقدية، كدافع لهم اثناء مسيرتهم التعليمية». وأردف قائلاً: «كما وضعت اللجنة الفنية بإدارة الحضانة العائلية خطة متكاملة لمتابعة الأبناء من الطلاب، تحت إشراف الاخصائيين والمشرفين بالدور، بهدف تذليل كل العقبات أمامهم، ومراقبة تحصيلهم الدراسي ومساندتهم على كل الأصعدة»، مشيرا الى وضع خطة متكاملة لتشجيع المتفوقين من النزلاء، وتأهيل المزيد من المشرفين والأخصائيين النفسيين.
المصدر: ق,ب

تعديل نظام البصمة في 3 إدارات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع