×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا :::

السيسي يُسعد المصريين بهذا القرار.. وفرحة عارمة بين المواطنين لتلبية مطالبهم في مخالفات البناء

السيسي يُسعد المصريين بهذا القرار.. وفرحة عارمة بين المواطنين لتلبية مطالبهم في مخالفات البناء

+    -
25/09/2020 02:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن نبأ سار بشأن التصالح في مخالفات البناء، استجابة لطلبات الشعب للتيسير عليهم في التقدم بمخالفات البناء، وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسىي.
 
استجابة الحكومة لنداءات "الغلابة" أمر يؤكد أن هنا رصد دقيق لمطالب المواطنين ويتم دراستها جيدا، ومن ثم يتم اتخاذ القرار وهذا ما حدث سابقا عندما تم تخفيض نسب التصالح حتى 70٪ داخل بعض المحافظات.
 
قرار رئيس الحكومة الذي أعلن عنه اليوم الخميس جاء بردا وسلاما على الجميع، بعد أن مد فترة التقدم للتصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا لتنتهي بنهاية شهر أكتوبر القادم.
 
وليس هذا فحسب بل تحدث أيضا عن إمكانية مدها فترة إضافية جديدة - اذا تطلب الأمر - وكانت أعداد المتقدمين للتصالح كبيرة خلال الأيام القادمة، ما يعني أن هناك فرصة كبيرة لدى المواطنين لتجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها داخل الأماكن المحددة التي أعلنت عنها وزارة التنمية المحلية سابقا.
 
وبلغ عدد المتقدمين بطلبات تصالح حتى الآن، مليون و400 ألف طلب تصالح، بقيمة تتجاوز ال ١٩ مليارات جنيه، والتي سيتم ضخها مرة أخرى لخدمة المشاريع القومية مثل مياه الشرب والصرف الصحي.
 
كما أن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة أدت بشكل جيد خلال الفترة الماضية رغم أزمة كورونا، لذلك تم ضخ استثمارات جديدة لخدمة المواطنين بالمشاريع التي تم إقامتها.
 
وسادت فرحة عارمة بين المواطنين لاستحابة الرئيس عبدالفتاح السيسي "زعيم الغلابة" لمطالبهم واصراره على تنفيذها رغم جميع التحديات التي تواجه في هذه المرحلة الصعبة، ورغم كل هذا أخذ على عاتقه إسعاد ملايين المصريين خاصة فيما يتعلق بالتصالح في مخالفات البناء.
 
وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أكد في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، أنه تقرر مد فترة التصالح على مخالفات البناء، إلى نهاية أكتوبر المقبل، بسبب زيادة الإقبال والازدحام الكبير خلال الأيام الأخيرة.
 
ونوه بأن الدولة ستنظر في إمكانية مد فترة التصالح مرة أخرى حال ازدياد الطلب على التصالح، مضيفًا أنه كلما تم الإسراع في إغلاق ملف التصالح كلما أسرعت إجراءات التقنين.
المصدر: ش.ق

عبدالفتاح السيسىي  السيسي  قانون التصالح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع