×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

السيسي يمنع التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات ويرحب بعودة الجماهير

السيسي يمنع التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات ويرحب بعودة الجماهير

السيسي في ملعب القاهرة

+    -
31/07/2019 10:58 م
كتب : مصريون في الكويت
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لن تتعاقد مع مدربين أجانب من أجل قيادة المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الجمهورية ردًا على أحد الأسئلة من مواطن حول آليات عودة الجماهير من خلال جلسة "اسأل الرئيس" في فاعليات مؤتمر الشباب اليوم الأربعاء، أنه لن يتم الاستعانة بخدمات مدربين أجانب خلال الفترة المقبلة للمنتخبات.

وأكمل: "لن نتعاقد مع مدربين أجانب، يجب أن لا يكون لدينا مدرب أجنبي بعد الآن ، يجب أن يكون لدينا ثقة في المدربين المصريين، النتيجة واحدة."

وكان المنتخب الوطني قد ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور الـ16 عقب الخروج على يد جنوب إفريقيا في المباراة التي إنتهت بهدف دون رد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجيري قبل أن يتقدم المجلس باستقالته.
السيسي: قرار إعادة الجماهير لملاعب كرة القدم بات سهلاً الآن
جماهير مصر
عودة الجماهير
 
وأكد السيسي أن قرار إعادة الجماهير لملاعب كرة القدم في بلاده بات سهلاً الآن، وذلك بعد نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت الصيف الجاري على أرض مصر.

ورداً على سؤال لأحد المواطنين حول عودة الجماهير للملاعب خلال جلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات مؤتمر الشباب اليوم الأربعاء، قال الرئيس:"بات الأمر سهلاً الآن".

وأضاف السيسي:"عقدنا عدة لقاءات مع وزير الشباب والرياضة بحضور رئيس مجلس الوزراء، وبحثنا مسألة عودة الجماهير للملاعب بالفعل، لقد حققنا استفادة كبيرة من تنظيم بطولة الأمم الإفريقية".

ووجه الرئيس الشكر للمساهمين في تنظيم أمم إفريقيا 2019 قائلاً:"أشكر كل القائمين على التنظيم، وكذلك الجماهير المصرية، لقد كان الأمر أكثر من رائع، استفدنا من البنية التحتية للملاعب، وأيضاً موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات".

وأردف الرئيس :"أتصور أنه بالجهد والمنظومة الأمنية التي أسسناها، والقدرة التكنولوجية التي ظهرت في أمم إفريقيا، باتت عودة الجماهير للملاعب أسهل كثيراً، كل البلاد تنفذ هذه الخطوات، أتوقع أن تعود الجماهير بشكل أكثر يُسراً".

وأنهى السيسي:"مسألة عودة الجماهير للملاعب متروكة الآن لوزارة الشباب والرياضة والأجهزة الأمنية من أجل تحديد الوقت المناسب، لدينا منظومة الآن نستطيع من خلالها أن نسيطر على تواجد الجماهير في الملاعب".
المصدر: مصريون في الكويت

مصر 2019  كأس افريقيا  عودة الجماهير  منتخب مصر  مدربين اجانب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع