×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطوط الجوية الكويتية تُقلص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت ::: الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا ::: السعدون: برد الأزيرق حلّ قبل موعده بالكويت ويستمر حتى نهاية يناير ::: مدحت شلبي: موسيماني متكبر وعنيد ودمر شريف وبواليا ::: سطو مسلّح على محل صرافة بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير :::

السيسي يأمر بتطوير قرى الريف المصرى على مستوى الجمهورية

السيسي يأمر بتطوير قرى الريف المصرى على مستوى الجمهورية

الرئيس عبد الفتاح السيسى،

+    -
12/01/2021 07:15 م
كتب : مصريون في الكويت
تابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، المخطط التنفيذى للمشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرى على مستوى الجمهورية فى إطار مبادرة "حياة كريمة".
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه بالتواصل المباشر مع الأهالى والمواطنين من سكان المرحلة الأولى للمشروع، والتي تضم 1500 قرية على مستوى لجمهورية، وذلك بهدف تدقيق الموقف على أرض الواقع من حيث احتياجات ومتطلبات المواطنين الفعلية وآرائهم تجاه تطوير مناطقهم، وهو الأمر الذى سيوحد جهود أجهزة الدولة ويجعلها أكثر فعاليةً وتركيزاً.
 
كما وجه الرئيس بأن يشمل المشروع تنظيم التوزيع الإدارى للخدمات الحكومية داخل المراكز والقرى المستهدفة على نحو حديث ومجمع تسهيلاً على المواطنين، مع ربطها إلكترونياً بالوزارات المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لاستفادة تلك القرى من أحدث ما سيتم تطبيقه من ميكنة ورقمنة وتحديث بالجهاز الحكومي للدولة.
المصدر: مصريون في الكويت

السيسي، القرى، تطوير الريف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع