×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

+    -
12/12/2019 07:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة تنازل أبرز القضايا في أفريقيا من منظور العلاقة التكاملية بين السلم والأمن والتنمية المستدامة من جهة أخرى.
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في الجلسة الختامية لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، :" كما لمستم حرصنا أن يكون جدول الأعمال معبرا عن التحديات التي تواجهها دول قارتنا وتشهد الجلسات مناقشات جادة لإيجاد حلول واقعية لها".
وتابع الرئيس السيسي:" أعرب لكم عن خالص الشكر والتقدير لمشاركتكم في فعاليات المنتدى، ومثل المشاركة لرؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية من دول قارتنا ومن مسؤولي الشركاء الإقليميين والدوليين تعبيرا عن أهمية منتدى أسوان للسلام".
وأضاف السيسي:" المنتدى منصة حوار لتبادل الآراء والخبرات بين المسولين والمهتمين بقضايا القارة الأفريقية، ومستوى المشاركة الأفريقية دليل على ممثلي قارتنا بالملكية الفكرية للمنتدى والريادة في عمله".
المصدر:

السيسي  منتدى أسوان   منصة حوار لتبادل الآراء   قضايا القارة  الكويت  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع