×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير :::

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة

+    -
12/12/2019 07:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة تنازل أبرز القضايا في أفريقيا من منظور العلاقة التكاملية بين السلم والأمن والتنمية المستدامة من جهة أخرى.
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في الجلسة الختامية لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، :" كما لمستم حرصنا أن يكون جدول الأعمال معبرا عن التحديات التي تواجهها دول قارتنا وتشهد الجلسات مناقشات جادة لإيجاد حلول واقعية لها".
وتابع الرئيس السيسي:" أعرب لكم عن خالص الشكر والتقدير لمشاركتكم في فعاليات المنتدى، ومثل المشاركة لرؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية من دول قارتنا ومن مسؤولي الشركاء الإقليميين والدوليين تعبيرا عن أهمية منتدى أسوان للسلام".
وأضاف السيسي:" المنتدى منصة حوار لتبادل الآراء والخبرات بين المسولين والمهتمين بقضايا القارة الأفريقية، ومستوى المشاركة الأفريقية دليل على ممثلي قارتنا بالملكية الفكرية للمنتدى والريادة في عمله".
المصدر:

السيسي  منتدى أسوان   منصة حوار لتبادل الآراء   قضايا القارة  الكويت  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع