×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أنا مش مسمحاكوا.. فتاة تترك رسائل قبل انتحارها.. صور ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة :::

السيسي عن حقوق مصر: "العفي محدش ياكل لقمته"

السيسي عن حقوق مصر: "العفي محدش ياكل لقمته"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
14/09/2019 10:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجيبا على استفسارات المصريين حول تطورات قضية سد النهضة، وتضرر مصر من ملء خزان السد: "العفي محدش يأكل لقمته".
وأشار الرئيس السيسي، في جلسة اسأل الرئيس الختامية بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، إن استمرار المشاورات بشأن سد النهضة مع الجانب الأثيوبي سعيا لمنع تضرر حصة مصر بعد ملء الخزان.
وأضاف الرئيس: "نتوصل لاتفاق لملىء وتشغيل الخزان بحجم فيه ضرر لمصر يمكن تحمله.. صحيح أن الأمور كلها ضرر، ولكن يجب أن يكون الضرر يمكن تحمله".
ونوه الرئيس السيسي بأنه عندما كانت الدولة العراقية ضعيفة خلال السنوات الماضية تراجعت حصتها من المياه إلى 30 مليار مر مكعب من 100 مليار متر مكعب قبل عام 1990.
وحذر الرئيس السيسي قائلا: "عرفتوا الدولة اللي بتضعف بيحصل فيها ايه.. عشان كده العفي محدش يأكل لقمته".
وانطلق صباح اليوم السبت المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، بمشاركة 1600 شخص غالبيتهم من الشباب.
المصدر: ا.ي

الرئيس عبد الفتاح السيسي  جلسة اسأل الرئيس  المؤتمر الوطني الثامن للشباب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع