×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يكتب: تداعيات أزمة كورونا ونظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد ::: مشاجرة دامية بين مصريينِ في الكويت انتهت بمقتل أحدهما ::: 81 في المئة من السلع الرئيسية بالكويت... أرخص من السعودية ::: الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة ::: حدث في الكويت اليوم| تحذير من موجة ثانية من كورونا بالكويت.. ضوابط جديدة للمرحلة الثالثة ابتداء من غدا.. «التربية» تكتب نهاية العام الدراسي ::: عاجل.. التربية الكويتية توقف اجراءات تجديد اقامات المعلمين ::: تعديل التركيبة قنبلة موقوتة ستنفجر عقارياً... ومصرفياً ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفا يكتب: الموقف السلبي الغربي يصل إلى حد المؤامرة ::: إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده ::: معلومات جديدة تكتشف في واقعة قتل فنانة مصرية لزوجها طعنا..تفاصيل “الليلة الدامية” (فيديو) ::: بالفيديو .. السيسي يفاجئ المصريين : ” سنعطي كل مواطن شقة !” ::: موجة ثانية من كورونا!.. الصحة تدعو للتريث في السفر ::: الكويت.. ننشر أسماء المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة بدءاً من 17 الجاري ::: عدّاد الانتحار بالكويت يتصاعد في ظل «كورونا» ::: فيديو.. حريق هائل بجوار مترو حلوان والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة :::

السيسي عن حقوق مصر: "العفي محدش ياكل لقمته"

السيسي عن حقوق مصر: "العفي محدش ياكل لقمته"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
14/09/2019 10:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجيبا على استفسارات المصريين حول تطورات قضية سد النهضة، وتضرر مصر من ملء خزان السد: "العفي محدش يأكل لقمته".
وأشار الرئيس السيسي، في جلسة اسأل الرئيس الختامية بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، إن استمرار المشاورات بشأن سد النهضة مع الجانب الأثيوبي سعيا لمنع تضرر حصة مصر بعد ملء الخزان.
وأضاف الرئيس: "نتوصل لاتفاق لملىء وتشغيل الخزان بحجم فيه ضرر لمصر يمكن تحمله.. صحيح أن الأمور كلها ضرر، ولكن يجب أن يكون الضرر يمكن تحمله".
ونوه الرئيس السيسي بأنه عندما كانت الدولة العراقية ضعيفة خلال السنوات الماضية تراجعت حصتها من المياه إلى 30 مليار مر مكعب من 100 مليار متر مكعب قبل عام 1990.
وحذر الرئيس السيسي قائلا: "عرفتوا الدولة اللي بتضعف بيحصل فيها ايه.. عشان كده العفي محدش يأكل لقمته".
وانطلق صباح اليوم السبت المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، بمشاركة 1600 شخص غالبيتهم من الشباب.
المصدر: ا.ي

الرئيس عبد الفتاح السيسي  جلسة اسأل الرئيس  المؤتمر الوطني الثامن للشباب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع