×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل :::

السيسى يلتقى رئيس شركة "نافال" الفرنسية لبناء السفن والقطع البحرية العسكرية

السيسى يلتقى رئيس شركة "نافال" الفرنسية لبناء السفن والقطع البحرية العسكرية

السيسى يلتقى رئيس شركة "نافال" الفرنسية لبناء السفن والقطع البحرية العسكرية

+    -
09/12/2020 12:27 م
كتب : مصريون في الكويت
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بمقر إقامته في باريس، "بيير إيمريك بوميلييه"، رئيس مجلس إدارة شركة "نافال جروب" الفرنسية، المتخصصة في مجال الدفاع البحري وبناء السفن والقطع البحرية العسكرية. وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس التنفيذي لشركة “نافال” اكد حرص الشركة على تطوير تعاونها مع مصر، باعتبارها أحد أهم شركائها على مستوي العالم، مع الاستمرار في التباحث بين الجانبين حول آفاق التعاون المستقبلي، تدعيماً لقدرات مصر في هذا الاطار.
وأشاد رئيس "نافال" بالقدرات الفنية العالية لأفراد القوات البحرية المصرية، وتمكنهم من تشغيل الوحدات البحرية المتقدمة تكنولوجياً التي تنتجها الشركة في وقت قياسي وبكفاءة عالية.
وأعرب الرئيس السيسى عن تقدير مصر للتعاون القائم مع شركة "نافال"، مؤكداً ما تمثله القطع العسكرية التي تنتجها الشركة الفرنسية من إضافة لعملية تطوير وتحديث أسطول القوات البحرية المصرية.
المصدر:

السيسى   شركة نافال الفرنسية   بناء السفن   القطع البحرية العسكرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع