×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا :::

السودان يوجه رسالة مهمة لدولتين خليجيتين

السودان يوجه رسالة مهمة لدولتين خليجيتين

+    -
27/10/2020 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
أشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق الأول ركن عبد الفتاح البرهان بالدور الكبير الذي لعبه أصدقاء السودان علي رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات في دعم السودان خلال الفترة الانتقالية وحرصهم علي دعم السودان واستقراره.
 
وقال "البرهان"، إن المواقف والإعانات والمساعدات لم تتوقف رغم الظروف والضائقة العالمية مثمنا الدور الكبير للمملكة في رفع السودان من قائمة الدول الراعية للأرهاب ودعمها المطلق الكبير للسودان في كافة المحافل الدولية دون قيود او شروط.
 
وجاء إدراج السودان على "القائمة السوداء" بسبب إيواء نظام المخلوع عمر البشير لجماعات وشخصيات إرهابية على رأسها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي اتهم لاحقا بالوقوف وراء عدد من الهجمات الإرهابية التي طالت مصالح أميركية في أماكن مختلفة من العالم.
المصدر: ص.ب

السودان  السعودية  الإمارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع