×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988

السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988

صورة موضوعية

+    -
01/10/2020 09:17 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت لجنة الفيضان في وزارة الري والموارد المائية السودانية انحسار النيل في كل الأحباس؛ مع الاستمرار في ملء الخزانات.

وقالت لجنة الفيضان التابعة لوزارة الري السودانية - في بيان اليوم الخميس قالت إنه الأخير لها - إن إيراد النيل الأزرق انخفض اليوم إلى (429 مليون متر مكعب)؛ لينخفض تصريف خزان الروصيرص (جنوب جمهورية السودان) اليوم، إلى (382 مليون متر مكعب)؛ كما انخفض تصريف خزان سنار إلى (416 مليون متر مكعب).

وأكدت اللجنة أن مقاس الخرطوم انخفض اليوم إلى (16.88 متر) مقارنة بـ (17.26 عام 2019) و ( 16.96 متر عام 1988) و (17.14 متر عام 1946).

وأشارت إلى أن منسوب النيل الأبيض أمام خزان "جبل الأولياء" انخفض، وسجل إيراد نهر عطبرة اليوم (65 مليون متر مكعب).

وكان فيضان النيل هذا العام تجاوز منسوب العام 1988، الذي سجل معدلات قياسية.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

السودان   انحسار النيل  مناسيب عام 1988  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع