×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

السودان وإثيوبيا يتفقان على استئناف مفاوضات سد النهضة

السودان وإثيوبيا يتفقان على استئناف مفاوضات سد النهضة

سد النهضة

+    -
13/12/2020 07:38 م
كتب : Egyptians in Kuwait

عاد وفد الحكومة السودانية الذي ترأسه رئيس الوزراء عبد الله حمدوك إلى الخرطوم، بعد زيارة إلى إثيوبيا.

ووفقًا لوكالة الأنباء السودانية "سونا"، دخل الوفد فور وصوله أديس أبابا في اجتماع مشترك مع الجانب الإثيوبي، أعقبه اجتماع مغلق ضم رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك ونظيره الإثيوبي آبي أحمد.

واتفق الجانبان على عدد من القضايا في مسار العلاقات بين البلدين ومنها استئناف عمل لجنة الحدود واستئناف مفاوضات سد النهضة خلال الأسبوع المقبل.

كما اتفق الجانبان على عقد قمة عاجلة للإيقاد.

وعقد حمدوك، مع آبي أحمد لقاء ثنائيا لدي وصول الأول إلى أديس أبابا في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وكانت وكالة الأنباء الإثيوبية الرسمية أكدت أن الجانبين تناولا العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي بين البلدين، واصفة المحادثات بأنها بناءة.

كما علق رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، على زيارة نظيره السوداني عبد الله حمدوك إلى إثيوبيا، كاشفًا بعض التفاصيل عنها.

وقال آبي أحمد، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "مباحثات جيدة مع رئيس الوزراء عبد الله حمدوك والوفد المرافق له صباح اليوم، والذي توصلنا خلاله إلى تفاهم حول مختلف القضايا التي من شأنها زيادة التعاون بين البلدين".

المصدر: ص.ب

سد النهضة  مفاوضات سد النهضة  السودان  أثيوبيا  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع