×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

السودان تصدر بيان جديد بشأن مفاوضات سد النهضة

السودان تصدر بيان جديد بشأن مفاوضات سد النهضة

سد النهضة

+    -
22/08/2020 01:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بحضور الخبراء ومراقبي الاتحاد الإفريقي أصدرت السودان بياناً حول المفاوضات الثالثة بشأن سد النهضة مع مصر وأثيوبيا.

وقال وزير الري السوداني، بروفيسور ياسر عباس، في بيان، إن مواقف مصر وإثيوبيا قد تراجعت بشكل واضح، مقارنة بمواقفهما قبل الجولة الأولى تحت رعاية الإتحاد الإفريقي، وفقا لوكالة الأنباء السودانية "سونا".

وأوضحت الوكالة، أنه جرى التفاوض خلال يوم الجمعة على مسارين، الأول الذي أكمل فيه ممثلو الدول الثلاث دمج مقترحات البلدان في مسودة واحدة، توضح نقاط الإتفاق والخلاف، وتسليمها لوزراء الدول الثلاث.

وأضافت "الري" السودانية، أنه بعدها انعقد المسار الثاني للاجتماع علي المستوى الوزاري لمصر والسودان وإثيوبيا.

وذكرت الوزارة أن الأطراف وافقت على مواصلة التفاوض على المسودة المدمجة ابتداء من اليوم وحتى الجمعة القادم، حيث يختتم التداول برفع المسودة كتقرير لرئيس الإتحاد الإفريقي.

وأشارت إلى أن التفاوض خلال الأسبوع القادم سيكون على المستويين الفني والقانوني مع تخصيص يوم الأربعاء للقاء ثنائي للخبراء والمراقبين مع كل دولة على حدة
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

سد النهضة  السودان  مصر  أثيوبيا  مفاوضات سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع