×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات

السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات

+    -
28/09/2020 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وزارة الري السودانية أن مناسيب النيل تواصل انخفاضها الملحوظ في معظم الأحباس.
 
وقالت لجنة الفيضانات بوزارة الري والموارد المائية السودانية، في بيان اليوم الأحد، إن وارد محطة الديم عند الحدود السودانية – الأثيوبية، ليوم غد، سيكون في حدود 425 مليون متر مكعب، ويكون وارد نهر عطبرة في حدود 70 مليون متر مكعب.
 
وتوقعت اللجنة أن تشهد المناسيب ليوم غد، إما انخفاضا أو استقرارا في معظم القطاعات.
 
ودعت اللجنة الجهات المختصة والمواطنين، إلى إتخاذ الحيطة والحذر حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم.
 
في غضون ذلك، أعلن البنك الدولي عن تقديم دعم بمبلغ مليوني دولار لوزارة الري والموارد المائية السودانية، لتقوية أنظمة التنبؤ بالأمطار والانذار المبكر لفيضان النيل.
 
والتقى وزير الري والموارد المائية السوداني الدكتور ياسر عباس، اليوم الأحد، مع المدير الإقليمي للبنك الدولي عثمان ديون والمدير القطري للبنك بالسودان ميلينا استفنوفا، بطلب منهما، لمناقشة تقديم الدعم في مجال تقييم آثار الفيضان وتأهيل أنظمة المياه.
 
واستمع مسئولو البنك الدولي إلى شرح مفصل من وزير الري والطاقم الفني للوزارة حول الفيضانات.
المصدر: ي.س

السودان  فيضان النيل  منسوب النيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع