×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

السلطات المصرية تكشف حيثيات وفاة مواطن سقط في خلاط للإسمنت بالكويت

السلطات المصرية تكشف حيثيات وفاة مواطن سقط في خلاط للإسمنت بالكويت

ارشيفيه

+    -
16/09/2019 04:33 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة في مصر، هيثم سعد الدين، عن الأسباب التي أدت لمصرع مواطن مصري يعمل في الكويت.
وأوضح سعد الدين أن التقرير الطبي للمتوفي، أشار إلى أن سبب الوفاة يرجع إلى كسور متعددة بفقرات العنق وأضلاع الصدر، وتمزق في الأحشاء، إلى جانب نزيف دموي ناجم عن سقوطه داخل ماكينة لخلط الإسمنت.
ولفت المسؤول إلى أن قنصلية مصر لدى الكويت تتابع إجراءات نقل جثمان المتوفي إلى مصر، بعد الحادث الأليم الذي وقع في منطقة الصليبية بمدينة الكويت في 12 سبتمبر الجاري.
وأشار سعد الدين إلى أن المواطن المتوفي يدعى عبد المنعم سيد سعيد من محافظة قنا، ويبلغ من العمر 48 سنة .
يذكر أن رجال الإسعاف في الكويت اضطروا للاستعانة بالحبال من أجل انتشال جثة العامل المتوفي، حيث يصل طول الخلاط الذي سقط فيه إلى 6 أمتار.
المصدر: ر . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع