×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

السفير المصري بالكويت يتقدم بخالص التعازي لوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح

السفير المصري بالكويت يتقدم بخالص التعازي لوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح

وفيات

+    -
13/08/2018 12:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يتقدم سفير جمهورية مصر العربية في دولة الكويت الشقيقة طارق القوني وأعضاء السفارة المصرية بخالص التعازي لوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح
يتقدم سفير جمهورية مصر العربية في دولة الكويت الشقيقة طارق القوني وأعضاء السفارة المصرية، وبالنيابة عن أعضاء الجالية المصرية، بخالص التعازي إلى حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الأمين وإلى الشعب الكويتي الشقيق بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية وسفيرة فوق العادة للنوايا الحسنة ورئيسة نادي الفتاة الرياضي.
داعين العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يلهم محبيها الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع