×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر

السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر

السعودية - قطر - كأس آسيا 2019

+    -
13/11/2019 02:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لحق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم بنظيريه الإماراتي والبحريني في التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة خليجي 24 المقامة بقطر.

وكانت شبكة beIN SPORTS ذكرت في وقت سابق من أمس الثلاثاء أن هناك منتخبات خليجية تراجعت في قرارها بشأن عدم المشاركة في بطولة خليجي 24 دون الكشف عن أسماء المنتخبات، علما بأن السعودية والبحرين والإمارات أعلنوا انسحابهم من البطولة بعد قرار إقامتها في قطر، نظرا لخلافات سياسية بين قطر وهذه البلدان.

وأوضح اتحاد الكرة الإماراتي في بيان: "بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الـ24 في الدوحة، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة".

ونشر الاتحاد البحريني لكرة القدم بيانا مماثلا لما نشره الاتحاد الإماراتي.

بعد ذلك بنحو ساعة كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي قرر الموافقة على المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الـ24. وأفادت beIN SPORTS وفقا لمصادرها أن هناك منتخبات خليجية تراجعت عن عدم المشاركة في خليجي 24 المقرر في الدوحة.

وأوضحت "اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم سيعقد اجتماعا يوم الأربعاء لإعادة توزيع مجموعات البطولة".

كانت 5 منتخبات أكدت مشاركتها في البطولة وهي الكويت والعراق وسلطنة عمان واليمن، بالإضافة إلى قطر المستضيفة ، ويعد منتخب عمان هو حامل لقب بطولة خليحي 23 والتي أقيمت في الكويت.

وكانت خليجي 23 ستقام في قطر بعد تعليق الاتحاد الدولي لكرة القدم النشاط الكروي للكويت في 2016 لكن وضع قانون جديد للرياضة جعل الفيفا يرفع الإيقاف عن الكويت مما سمح لها باستضافة البطولة.

وسبق لقطر وأن استضافات 3 نسخ لخليجي من قبل. إذ أقيمت منافسات خليجي 4 و11 و17 في الأراضي القطرية.

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة خليجي أقيمت عام 1970.

المصدر: ص.ب

السعودية  الإمارات  البحرين  قطر  خليجي 24  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع