×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية :::

السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام

السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام

+    -
23/09/2020 12:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الحج والعمرة، عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الصلاة في الروضة الشريفة.
 
وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه ينبغي تحميل تطبيق "اعتمرنا" والذي سيكون متاحا للتحميل في العاشر من شهر صفر لعام 1442هـ، وينبغي خلو المعتمر من فيروس كورونا.
 
وأشارت الوزارة، إلى أن المعتمر لابد أن يحصل على تصريح للعمرة، ويصل لأحد مراكز نقل أو تجمع المعتمرين في مكة المكرمة، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا.
 
كما ينبغي على المعتمر إظهار التصريح للموظف المسئول في المركز والتقيد بالأوقات الممنوحة له في التصريح، وارتداء الكمامة والتقيد بالاجراءات الاحترازية.
 
وينبغي كذلك ركوب وسيلة المواصلات للقادمين عبر مراكز نقل المعتمرين "مواقف السيارات" والتوجه إلى الحرم المكي، وبعد انتهاء النسك يتم العودة إلى مركز تجمع أو نقل المعتمرين.
 
آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام 
المصدر: ص.ب

السعودية  حج  عمرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع