×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران

السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران

علم السعودية

+    -
22/02/2020 01:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت مديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودية تعليق سفر المقيمين إلى إيران.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، إنه وفي إطار تنفيذ الإجراءات الصحية المعتمدة في المملكة العربية السعودية للوقاية من فيروس كورونا الجديد، فإن المديرية العامة للجوازات تؤكد على استمرار قرار منع المواطنين من السفر إلى إيران، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأضاف أنه بناء على مقتضيات المحافظة على الصحة العامة فقد تقرر تعليق سفر المقيمين إلى إيران ، ومنع دخول المسافرين من غير السعوديين ممن سبق له التواجد في إيران إلا بعد انقضاء فترة تتجاوز الحد الأعلى من مدة حضانة الفيروس (أي بعد 14 يوما من خروجه من إيران).

وشدد على أنه سيتم تطبيق أحكام نظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية بحق كل من يخالف تعليمات حظر السفر إلى إيران من المواطنين وإخضاعهم للحجر الصحي لمدة (14) يومًا ، وفي حال ثبوت مخالفة هذا القرار من أحد الأخوة المقيمين، فلن يتم السماح له بالعودة للمملكة.

ودعا كافة القادمين إلى المملكة، بالإفصاح أمام موظف الجوازات عن التواجد في إيران خلال الأسبوعين السابقين من الوصول إلى المملكة.

المصدر: ص.ب

السعودية  فيروس كورونا  تعليق السفر لإيران  إيران  المقيمين  ممنوع الدخول  فترة حضانة المرض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع