×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي

السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي

علم السعودية

+    -
19/11/2019 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شنت المملكة العربية السعودية هجوما على إسرائيل بسبب مقاطعتها لمؤتمر إنشاء المنطقة الخالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، واصفة تل أبيب بأنها "لا تتمتع بحسن النية".

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية، قال عبد الله المعلمي مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة في افتتاح المؤتمر في نيويورك:"كنا نأمل بأن تستجيب جميع دول المنطقة لهذه الدعوة. كنا نأمل ألا نرى أماكن فارغة في القاعة، ومع ذلك هذا يحدث الآن. لأن عدم تواجد الدولة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط يعني أنها لا تتمتع بحسن النية".

وأضاف المعلمي أن السعودية ترى أنه من الضروري إنشاء مناطق خالية من أسلحة الدمار الشامل في جميع مناطق العالم، وخاصة في الشرق الأوسط، التي تتميز الأوضاع فيها بعدم الاستقرار.

وتابع: "عدم إنشاء المجتمع الدولي هذه المنطقة في الشرق الأوسط حتى الآن أثر سلبيا على الأوضاع في العالم بأسره وفيها على وجه الخصوص".

وقرر الاحتلال الإسرائيلي، القوة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط، والذي لا يعترف بامتلاك أسلحة نووية، مقاطعة المؤتمر، الى جانب الولايات المتحدة.

وانطلقت أمس أعمال مؤتمر إنشاء المنطقة الخالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، والذي من المقرر أن يستمر حتى 22 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يطلق المؤتمر عملية تطبيق القرار الدولي المصدق عليه عام 1995 حول إقامة منطقة خالية من السلاح النووي في الشرق الأوسط.

المصدر: ص.ب

إسرائيل  السعودية  تشن هجوماً  السلاح النووي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع