×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي

السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي

علم السعودية

+    -
19/11/2019 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شنت المملكة العربية السعودية هجوما على إسرائيل بسبب مقاطعتها لمؤتمر إنشاء المنطقة الخالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، واصفة تل أبيب بأنها "لا تتمتع بحسن النية".

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية، قال عبد الله المعلمي مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة في افتتاح المؤتمر في نيويورك:"كنا نأمل بأن تستجيب جميع دول المنطقة لهذه الدعوة. كنا نأمل ألا نرى أماكن فارغة في القاعة، ومع ذلك هذا يحدث الآن. لأن عدم تواجد الدولة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط يعني أنها لا تتمتع بحسن النية".

وأضاف المعلمي أن السعودية ترى أنه من الضروري إنشاء مناطق خالية من أسلحة الدمار الشامل في جميع مناطق العالم، وخاصة في الشرق الأوسط، التي تتميز الأوضاع فيها بعدم الاستقرار.

وتابع: "عدم إنشاء المجتمع الدولي هذه المنطقة في الشرق الأوسط حتى الآن أثر سلبيا على الأوضاع في العالم بأسره وفيها على وجه الخصوص".

وقرر الاحتلال الإسرائيلي، القوة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط، والذي لا يعترف بامتلاك أسلحة نووية، مقاطعة المؤتمر، الى جانب الولايات المتحدة.

وانطلقت أمس أعمال مؤتمر إنشاء المنطقة الخالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، والذي من المقرر أن يستمر حتى 22 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يطلق المؤتمر عملية تطبيق القرار الدولي المصدق عليه عام 1995 حول إقامة منطقة خالية من السلاح النووي في الشرق الأوسط.

المصدر: ص.ب

إسرائيل  السعودية  تشن هجوماً  السلاح النووي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع