×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها

السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها

طائرات بوينج 737 ماكس

+    -
28/02/2021 11:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت هيئة الطيران المدني السعودية السماح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى الأجواء بعد استيفاء متطلبات السلامة.

وقالت الهيئة السعودية في بيان إنها سمحت بعودة طائرات "737 ماكس" إلى الخدمة من وإلى المملكة بعد الانتهاء من المراجعة الضرورية واتخاذ التدابير اللازمة واكتمال كافة الاختبارات من قبل إدارة الطيران الفيدرالي الأمريكي، ووكالة سلامة الطيران الأوروبية وغيرهما من سلطات الطيران المدني حول العالم.

وأوضحت أن شركات النقل الوطنية لا تشغل هذا الطراز من الطائرات، لكن عدة شركات أجنبية تسير رحلات من وإلى المطارات السعودية وتعبر أجواءها عدة رحلات بنفس النوع من بوينج ماكس.

وأضافت أن رفع التعليق المؤقت جاء بعد التنسيق مع مجتمع الطيران المدني الدولي فيما يتعلق بالتغيرات والترخيص والتدريب لضمان أعلى مستوى من السلامة.

وكانت دول عدة أوقفت تحليق هذا الطراز من طائرات بوينج، في أعقاب حوادث مأساوية أودت بحياة عشرات الأشخاص.

المصدر: ص.ب

السعودية  طائرات بوينج 373 ماكس  الأجواء السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع