×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى :::

السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا

السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا

صورة موضوعية

+    -
28/05/2020 06:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بدأت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، المرحلة الأولى من تخفيف القيود الاحترازية المفروضة بسبب فيروس كورونا.

ويوم الثلاثاء الماضي، وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، على تخفيف الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد اعتبارًا من الخميس، والعودة لأوضاع الحياة الطبيعية ابتداءً من 21 يونيو.

وقالت وزارة الداخلية السعودية إنه بداية من الأحد المقبل، سيتم تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، ليصبح من الساعة السادسة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

وأضافت أنه سيتم استمرار عمل جميع الأنشطة المستثناة بقرارات سابقة، والسماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في مساجد المملكة، ما عدا المساجد في مدينة مكة المكرمة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

كما سيتم استمرار إقامة صلاة الجمعة والجماعة في المسجد الحرام وفق الإجراءات الصحية والاحترازية المعمول بها حاليًا، ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص، والعودة لممارسة أنشطتها المكتبية.

وأوضحت الوزارة أنه تقرر رفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تحددها الهيئة العامة للطيران المدني بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات الأخرى ذات العلاقة.

المصدر: ص.ب

السعودية  تطبيق المرحلة الأولي  تخفيف القيود  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع