×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز :::

السعودية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور لمقرات العمل

السعودية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور لمقرات العمل

السعودية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور لمقرات العمل

+    -
07/05/2021 02:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، اليوم الجمعة، أن الحصول على لقاح فيروس كورونا سيكون شرطاً إلزامياً لحضور موظفي القطاعين العام والخاص إلى مقرات العمل، دون أن تحدد موعد تنفيذ ذلك.
وقالت الوزارة على «تويتر»: «الحصول على لقاح فيروس كورونا سيكون شرطاً إلزامياً لحضور الموظفين والموظفات في جميع القطاعات (العام والخاص وغير الربحي) إلى مقرات العمل».
وحثت الوزارة الموظفين على البدء في إجراءات الحصول على اللقاح «للعودة إلى مقرات العمل بشكل آمن وصحي».
وأضافت الوزارة أنها «ستوضح آلية العمل بهذا القرار وتاريخ بدء التطبيق قريباً»
المصدر: ق - س

السعودية   لقاح كورونا   مقرات العمل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع