×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات

السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات

السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات

+    -
15/01/2021 03:50 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف موقع Our World in Data المتخصص في تحليل البيانات، عن قائمة الدول الأكثر سرعة في إعطاء اللقاحات لمواطنيها، قياساً على عدد جرعات التطعيم المعطاة لكل 100 شخص من إجمالي السكان.
وحلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة عربياً، في حين جاء «الكيان الصهيوني» في المركز الأول عالمياً بتطعيم نحو 23.6 % من السكان، وجاءت دولة الإمارت العربية المتحدة في المركز الثاني بـ 14.1 %، واحتلت مملكة البحرين المركز الثالث بـ 5.96 %.
هذا وكانت السعودية، قد أعلنت أن عدد الجرعات المقدمة للمواطنين إلى يوم الأحد الماضي، بلغت 178337 جرعة. وكانت المملكة قد انضمت في 11 ديسمبر الماضي إلى نادي الدول التي رخصت للقاح شركتي «فايزر» و«بيونتك» المضاد لفيروس كورونا.
وأعلنت «الهيئة العامة للغذاء والدواء» السعودية، أنذاك، موافقتها على تسجيل لقاح «فايزر - بيونتك» لفيروس كورونا، في المملكة، بعد أن تقدمت شركة «فايزر» بطلب الموافقة على تسجيله.
المصدر: ق - س

السعودية   منح اللقاحات  الكويت  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع