×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا

السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا

المعلمة

+    -
16/07/2019 06:17 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم تكن تدرى هذه المعلمة البريطانية أن هوسها الجنسي يقودها لإنهاء حياتها العملية، وتظل فى السجن كدة 20 عامًا املة، بعدما مارست الجنس مع تلميذها أكثر من مرة.
تعود تفاصيل الحادثة الصادمة عندما قررت المعلمة الشابة بريتانى زامورا البالغة من العمر 28 عامًا ممارسة الجنس مع تلميذها القاصر، الذى يبلغ من العمر 13 عامًا فقط.
وبحسب اعترافاتها أمام المكمة، قالت بريتاني إنها مارست الجنس مع تلميذها في سيارتها وفي قاعة التدريس أكثر من مرة، وأحيانًا كانت عنوة عنه.
وتابعت المعلمة الشابة أنها مسؤولة عن ارتكابها 10 تهم سلوك جنسي مع هذا التلميذ، إلا أنها لم تشكل أى ضرر تجاه المجتمع،
واعترفت بندمها الشديد على فعلتها.
وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، أعلنت الشرطة أن اكتشاف القصة بالكامل، بدأ عندما لاحظت أسرة التلميذ سلوكًا غير طبيعيًا عليه، وبعد مراقبة هاتفه تبين سيطرة المهلمة تمامًا عليه واستغلاله جنسيًا.
قررت المحكمة حبس زامورا 20 عامًا بعد اعترافها بجرائمها.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع