×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل ::: المدير العام للصحة العالمية يعلق على تفشى كورونا: نحن أمام وضع معقد :::

السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا

السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا

المعلمة

+    -
16/07/2019 06:17 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم تكن تدرى هذه المعلمة البريطانية أن هوسها الجنسي يقودها لإنهاء حياتها العملية، وتظل فى السجن كدة 20 عامًا املة، بعدما مارست الجنس مع تلميذها أكثر من مرة.
تعود تفاصيل الحادثة الصادمة عندما قررت المعلمة الشابة بريتانى زامورا البالغة من العمر 28 عامًا ممارسة الجنس مع تلميذها القاصر، الذى يبلغ من العمر 13 عامًا فقط.
وبحسب اعترافاتها أمام المكمة، قالت بريتاني إنها مارست الجنس مع تلميذها في سيارتها وفي قاعة التدريس أكثر من مرة، وأحيانًا كانت عنوة عنه.
وتابعت المعلمة الشابة أنها مسؤولة عن ارتكابها 10 تهم سلوك جنسي مع هذا التلميذ، إلا أنها لم تشكل أى ضرر تجاه المجتمع،
واعترفت بندمها الشديد على فعلتها.
وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، أعلنت الشرطة أن اكتشاف القصة بالكامل، بدأ عندما لاحظت أسرة التلميذ سلوكًا غير طبيعيًا عليه، وبعد مراقبة هاتفه تبين سيطرة المهلمة تمامًا عليه واستغلاله جنسيًا.
قررت المحكمة حبس زامورا 20 عامًا بعد اعترافها بجرائمها.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع