×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

السجن لموظف ثلاث سنوات .. بسبب هاتف وليد سليمان

السجن لموظف ثلاث سنوات .. بسبب هاتف وليد سليمان

وليد سليمان

+    -
02/03/2021 11:43 م
كتب : Egyptians in Kuwait

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي مصطفى الفقى بعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

واتهم وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، شخصا مجهولا بالاستيلاء على رقم هاتفه، واستعمال الخط فى المكالمات الهاتفية، ما تسبب له فى أضرار مادية، واتهم إحدى شركات المحمول بالإهمال والتسبب في سحب رصيد من حسابه لم يستخدمه، واستعمال الخط فى المكالمات الهاتفية مما تسبب له فى أضرار مادية.

وأضاف وليد سليمان لاعب الأهلي في أقواله، أنه متعاقد مع إحدى شركات المحمول منذ عام 2011 بفتح حساب بالشركة، والحساب يشمل أرقام خاصة بى وعائلتي، ويسدد قيمة جميع الفواتير، كما أنه يوجد بالحساب رقم هاتفه ولكن كان مغلقا، وأبلغ الشركة بأنه أغلق حساب ذلك الرقم، إلا أنه ومنذ 3 أشهر فوجىء بارتفاع قيمة الفاتورة بشكل مبالغ فيه على غير المعتاد.

المصدر: أ.خ

وليد سليمان  السجن ثلاث سنوات  هاتف وليد سليمان  النادي الاهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع