×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة :::

الزمالك يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد في مؤتمر صحفي

الزمالك يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد في مؤتمر صحفي

منصور وطارق يحيى

+    -
12/08/2019 10:07 م
كتب : مصريون في الكويت
يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل، بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة وكشفها للرأي العام.
ومن المنتظر أن يعلن مرتضى منصور عن جميع كواليس اختيار المدرب الأجنبي الجديد للفريق، والتي من المقرر الإعلان عنه غدًا الثلاثاء عقب اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع رموز الكرة بالزمالك.
وسيتطرق المؤتمر إلى مباراة الفريق أمام بطل الصومال وتأجيلها وكل الملابسات المحيطة بالمباراة والصعوبات التي واجهت النادي من أجل خوض اللقاء.
وسيتحدث رئيس الزمالك حول العديد من الأمور التي تواجه النادي وبعض الانتقادات والعراقيل التي توضع أمام مجلس الزمالك من أجل النجاح على المستوى الكروي.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  مرتضى منصور  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع