×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

+    -
19/01/2020 12:41 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اقترب مسئولو نادي الزمالك من إنهاء مفاوضاتهم مع وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويسعى مجلس ادارة نادي الزمالك لضم اللاعب المغربي في ظل اقتراب رحيله عن النادي الأحمر، بعد أن أعلن الأخير ضم السنغالى أليو بادجى لتدعيم خط هجوم الأهلي.
وأصبح النادي الأهلي مضطرا لرفع اسم واحد من لاعبيه الأجانب عن قائمته حتى يتسنى له قيد مهاجمه السنغالي الجديد.
واتفق مسؤولو الزمالك مع أزارو على منحه مبلغ 700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو نفس ما يحصل عليه مواطناه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع النادي الأبيض، على أن يوقع للنادي الأبيض لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.
وينتظر مسئولو الزمالك إعلان الأهلي عن فسخ التعاقد مع أزارو رسميًا من أجل إنهاء إجراءات التعاقد معه.
المصدر:

الزمالك   أزارو  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع