×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه

+    -
19/01/2020 12:41 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اقترب مسئولو نادي الزمالك من إنهاء مفاوضاتهم مع وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويسعى مجلس ادارة نادي الزمالك لضم اللاعب المغربي في ظل اقتراب رحيله عن النادي الأحمر، بعد أن أعلن الأخير ضم السنغالى أليو بادجى لتدعيم خط هجوم الأهلي.
وأصبح النادي الأهلي مضطرا لرفع اسم واحد من لاعبيه الأجانب عن قائمته حتى يتسنى له قيد مهاجمه السنغالي الجديد.
واتفق مسؤولو الزمالك مع أزارو على منحه مبلغ 700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو نفس ما يحصل عليه مواطناه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع النادي الأبيض، على أن يوقع للنادي الأبيض لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.
وينتظر مسئولو الزمالك إعلان الأهلي عن فسخ التعاقد مع أزارو رسميًا من أجل إنهاء إجراءات التعاقد معه.
المصدر:

الزمالك   أزارو  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع