×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة :::

الزمالك يتحدى نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية غداً

الزمالك يتحدى نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية غداً

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان

+    -
18/05/2019 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت
 
يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة فريق نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام في الثانية عشر من مساء يوم غدا، والتي سيقام على الملعب البلدي ببركان.
وستبث مباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة بي إن سبورتس الأولى، في تمام الساعة 12.
ويذكر أن نهضة بركان سيحل ضيفا على الزمالك في ملعب برج العرب يوم 26 من مايو الجاري لخوض مباراة الإياب.
ويسعى الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، لتسهل مهمته خلال مبارة العودة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور 30 ألف مشجع.
ويختتم اليوم الفريق الأول لنادى الزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربى، غداً فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يقوم السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، خلال المران بوضع اللمسات النهائية على خطة وتشكيل الفريق قبل المباراة الهامة.
وخاض الفريق مرانه الأمس الأول على ملعب فندق الإقامة فى مدينة السعيدية، وحرص المدير الفنى على أن يكون المران خفيفاً، خشية تعرض اللاعبين للإرهاق، خاصة أن الفريق خاض آخر مران على ملعبه قبل التوجه إلى مطار القاهرة مباشرة أمس الأول الخميس.
وظهر خلال المران تركيز المدير الفنى على نفس تشكيل المباراة الماضية أمام النجم الساحلى، فى إياب نصف نهائى الكونفيدرالية بخلاف حراسة المرمى فقط، حيث يعود ثنائى قلب الدفاع محمود حمدى «الونش» ومحمود علاء للتشكيل عقب غيابهم فى مباراة الداخلية ببطولة الدورى للإصابة والإيقاف.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية
 
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك ذهاب نهائى الكونفيدرالية بتشكيل مكون من: عمر صلاح وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدى النقاز وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز فى الوسط الدفاعى ويوسف أوباما ومحمود كهربا وأحمد زيزو وعمر السعيد،
وظهرت حالة من التفاؤل، والمعنويات المرتفعة على جميع اللاعبين، خاصة فى ظل وجود القائمة بالكامل فى المغرب، دون الثنائى خالد بوطيب ومحمد عنتر فقط، اللذين تخلفا عن السفر بسبب الإصابة، ومعهم فرجانى ساسى ومصطفى فتحى، بينما أكد «جروس» أن سبب وجود ثنائى حراس المرمى محمود عبدالرحيم «جنش» وعماد السيد، مع البعثة فى المغرب رغم غيابهما عن المباراة للإيقاف والإصابة، هو لرفع الروح المعنوية للحارس عمر صلاح.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  الكونفدرالية  افريقيا  المغرب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع