×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

الزمالك: الباب ليس مفتوحا أمام عودة كهربا.. ونحن من أغلقناه

الزمالك: الباب ليس مفتوحا أمام عودة كهربا.. ونحن من أغلقناه

محمود كهربا

+    -
05/11/2019 12:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه تصريحات السابقة حول امكانية عودة محمود كهربا للقلعة البيضاء، تداولها البعض بالخطأ.

وفي وقت سابق قال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" "الباب مفتوح أمام كهربا بكل تأكيد لو كانت لديه الرغبة في العودة للزمالك، لكن لم نتحدث معه كما تردد مؤخرا".

وأضاف خلال تواجده في البرنامج الإذاعي هذا المساء، أن تصريحاته السابقة استفاض في البداية حول شرحه لأزمة كهربا، وسرد فوائد كهربا مع الفريق خلال فترة تواجده السابقة، لكنه عاد وأكد أن الزمالك لا يخسر برحيل أي لاعب مهما كان اسمه.

وأوضح، أنه قال كلامه عن عودة كهربا في حالة رغبته بالعودة فُهم خطأ، لافتا ان الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن هذا الملف.

وتابع:" الباب مش مفتوح أمام عودة محمود كهربا واحنا اللى قافلينه، احب كهربا ولكن الزمالك أهم من أي لاعب".

وأكمل:" كهربا لا يتحدث عن انتمائه للأهلي ولم يذكر هذا طوال فترة تواجده مع الزمالك، ولم يتعرض لأي ظلم قبل رحيله".

المصدر: م.ص

الزمالك  كهربا  أمير مرتضى منصور  عودة كهربا  نادي الزمالك  أخبار الزمالك  مرتضي منصور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع