×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

الزمالك: الباب ليس مفتوحا أمام عودة كهربا.. ونحن من أغلقناه

الزمالك: الباب ليس مفتوحا أمام عودة كهربا.. ونحن من أغلقناه

محمود كهربا

+    -
05/11/2019 12:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنه تصريحات السابقة حول امكانية عودة محمود كهربا للقلعة البيضاء، تداولها البعض بالخطأ.

وفي وقت سابق قال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" "الباب مفتوح أمام كهربا بكل تأكيد لو كانت لديه الرغبة في العودة للزمالك، لكن لم نتحدث معه كما تردد مؤخرا".

وأضاف خلال تواجده في البرنامج الإذاعي هذا المساء، أن تصريحاته السابقة استفاض في البداية حول شرحه لأزمة كهربا، وسرد فوائد كهربا مع الفريق خلال فترة تواجده السابقة، لكنه عاد وأكد أن الزمالك لا يخسر برحيل أي لاعب مهما كان اسمه.

وأوضح، أنه قال كلامه عن عودة كهربا في حالة رغبته بالعودة فُهم خطأ، لافتا ان الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن هذا الملف.

وتابع:" الباب مش مفتوح أمام عودة محمود كهربا واحنا اللى قافلينه، احب كهربا ولكن الزمالك أهم من أي لاعب".

وأكمل:" كهربا لا يتحدث عن انتمائه للأهلي ولم يذكر هذا طوال فترة تواجده مع الزمالك، ولم يتعرض لأي ظلم قبل رحيله".

المصدر: م.ص

الزمالك  كهربا  أمير مرتضى منصور  عودة كهربا  نادي الزمالك  أخبار الزمالك  مرتضي منصور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع