×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين :::

الري: خلاف في مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف وفترات الملء

الري: خلاف في مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف وفترات الملء

الري: خلاف في مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف وفترات الملء

+    -
04/07/2020 02:11 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري، إن مصر لم تتأخر مطلقا عن مبادرات للوصول إلى حلول تحقق المصالح المشتركة للدول الثلاثة "مصر، والسودان، وإثيوبيا" في ما يخص مفاوضات "سد النهضة".

وأوضح المتحدث الرسمى باسم وزارة الرى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية  "mbc  مصر"، أن سيتم استئناف المفاوضات الثلاثية بشأن سد النهضة اليوم، السبت، ونتمنى الوصول إلى اتفاق.

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة الرى، إلى أن هناك خلافًا فى مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف، وكيفية مواجهته، وفترات الملء والتشغيل.

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الرى، أن مصر لا تتأخر عن أى مساعٍ لإيجاد حلول لضمان المحافظة على حصتها المائية وتحقيق التنمية فى إثيوبيا.

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة الرى، إلى أن الخلافات على المستويين الفنى والقانونى ما زالت جوهرية في مفاوضات سد النهضة.
المصدر: صدى البلد

الري  خلاف   مفاوضات سد النهضة   الجفاف   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع