×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم :::

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

+    -
16/05/2019 10:54 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عقد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مساء الأربعاء مؤتمراً صحفياً بفندق الفور سيزنز بالدوحة، وذلك عقب انتخاب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيساً للاتحاد للدورة الثانية، وكذلك الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي نائباً للرئيس، وجاء ترشيحهما بالتزكية.
أقيم المؤتمر بحضور جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث أوضح الرميحي في المؤتمر أن اجتماع الجمعية العمومية العادية تم خلاله اعتماد المحضرين السابقين اللذين عقدا قبل إشهار الاتحاد، وتم أيضاً تعيين مدققين من الاتحادات الأعضاء.
وأضاف: «من أبرز ما تم تناوله اعتماد إقامة كأس الخليج القادمة في دولة قطر، وتأكيد أحقيتها بذلك، حيث تقام البطولة بموعدها سواء بثماني منتخبات أو بخمسة، وفق نظام البطولة وهو نظام المجموعات في حال اكتمال العدد أو بنظام الدور الواحد في حال مشاركة خمسة منتخبات».
وفيما يخص موعد إقامتها قال الرميحي: «يتم الإعلان عنه لاحقاً بعد رفع لجنة المسابقات توصيتها بالمواعيد المناسبة مع مراعاة مشاركة المنتخبات الخليجية الأعضاء في البطولات الإقليمية».
المصدر: ج - د

الرميحي  كأس الخليج   قطر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع