×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل :::

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

الرميحي: كأس الخليج المقبلة في قطر سواء بـ 8 أو 5 منتخبات

+    -
16/05/2019 10:54 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عقد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مساء الأربعاء مؤتمراً صحفياً بفندق الفور سيزنز بالدوحة، وذلك عقب انتخاب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيساً للاتحاد للدورة الثانية، وكذلك الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي نائباً للرئيس، وجاء ترشيحهما بالتزكية.
أقيم المؤتمر بحضور جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث أوضح الرميحي في المؤتمر أن اجتماع الجمعية العمومية العادية تم خلاله اعتماد المحضرين السابقين اللذين عقدا قبل إشهار الاتحاد، وتم أيضاً تعيين مدققين من الاتحادات الأعضاء.
وأضاف: «من أبرز ما تم تناوله اعتماد إقامة كأس الخليج القادمة في دولة قطر، وتأكيد أحقيتها بذلك، حيث تقام البطولة بموعدها سواء بثماني منتخبات أو بخمسة، وفق نظام البطولة وهو نظام المجموعات في حال اكتمال العدد أو بنظام الدور الواحد في حال مشاركة خمسة منتخبات».
وفيما يخص موعد إقامتها قال الرميحي: «يتم الإعلان عنه لاحقاً بعد رفع لجنة المسابقات توصيتها بالمواعيد المناسبة مع مراعاة مشاركة المنتخبات الخليجية الأعضاء في البطولات الإقليمية».
المصدر: ج - د

الرميحي  كأس الخليج   قطر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع